البدرى: أخبرت إدارة الأهلى بالرحيل عقب لقاء البنزرتى

  حسام البدرىكشف حسام البدرى المدير الفنى الجديد لأهلى طرابلس الليبى، أنه أخبر مسئولى الأهلى بالرحيل عن تدريب الفريق الأحمر قبل مباراته مع البنزرتى ال

من هم اللاعبين المستبعدين من قائمة الاهلى لمباراة مصر المقاصة
الإصابة تبعد ملك الحركات عن الأهلى حتى انتهاء الذهاب الأفريقى
الأهلي امتياز امام الهلال و لكن في دقيقة ممكن تتقلب الاحوال

 

حسام البدرى
حسام البدرى

كشف حسام البدرى المدير الفنى الجديد لأهلى طرابلس الليبى، أنه أخبر مسئولى الأهلى بالرحيل عن تدريب الفريق الأحمر قبل مباراته مع البنزرتى التونسى فى إياب دور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى، على أن يعلن قراره بعد انتهاء المباراة.

قال البدرى فى تصريحات تليفزيونية، إنه فوجئ بتشويه صورته من قبل إدارة النادى عن طريق إيهام الجماهير الحمراء بأنه رحل فجأة دون إبلاغ مسئولى النادي، ولابد أن تعرف الجماهير حقيقة ما حدث، رافضاً وجود خلافات بينه وبين الأهلى ومسئوليه لأن الأهلى أهم من أى أشخاص.

وأفصح البدرى أنه كان ينوى إنهاء الموسم مع الأهلى إلا أن كثرة الاستفسار من مسئولى النادى عن حقيقة العرض الليبى دفعته إلى الرحيل فى الوقت الحالى، مؤكداً أنه لم يبرم عقداً مع الأهلى ولو وجد عقد موقع بينه وبين النادى ما كان وافق على العرض الليبى، رغم أن هادى خشبة مدير الكرة بالنادى فاتحنى عن توقيع عقود إلا أنه لم يحدث فى الواقع.

أعلن البدرى أنه تلقى عرضاً قطرياً عقب العودة من المشاركة فى مونديال الأندية باليابان ورفضه من أجل البقاء فى الأهلى، وتلقى عرضاً آخر من أهلى طرابلس الليبى فى مارس الماضى ووافق عليه فى النهاية.

وأضاف البدرى، أن إدارة ناديه نجحت فى تلبية طلباته بالتعاقد مع عمر جمال لاعب الإسماعيلى السابق وإسلام رمضان مدافع حرس الحدود واقتربت بشدة من ضم الليبيرى جيبور مهاجم طلائع الجيش، وجار التفاوض مع إدارة الحرس لشراء أحمد حسن مكى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0