الاهلي يعبر الجونة بهدفين و يقترب من صدارة المجموعة

متعب يحتفل بهدفه في الجونة عبر النادي الاهلي مضيفه الجونة بهدفين نظيفين في لقاء الاسبوع الثامن للمجموعة الاولى للدوري المصري الممتاز. واستعاد

شمس: بطولة السفارات تدعم مصر في الوقت الحالي
الأهلي : رسميا مؤمن زكريا يعود الى القلعة الحمراء
تشكيل الأهلى امام غزل المحلة فى افتتاح الدورى المصرى 2013

متعب يحتفل بهدفه في الجونة

متعب يحتفل بهدفه في الجونة

عبر النادي الاهلي مضيفه الجونة بهدفين نظيفين في لقاء الاسبوع الثامن للمجموعة الاولى للدوري المصري الممتاز.

واستعاد الاهلي المركز الثاني في المجموعة من براثن سموحة بعدما رفع رصيده الي 15 نقطة متفوقا بفارق 3 نقاط عن الاخير ومتساويا مع انبي المتصدر والذي يتفوق في فارق الاهداف علما بأن الفريق الاحمر لعب مباراة اقل من الفريق البترولي.

اما الجونة فتوقف رصيده عند 5 نقاط وبقى في المركز الثامن وقبل الاخير للمجموعة.

احرز هدفي المباراة كل من السيد حمدي وعماد متعب في الدقيقتين 14 و16.

الشوط الاول

بأقل مجهود ممكن، انهي النادي الاهلي شوط مباراته الاول امام مضيفه الجونة وهو متقدم بنتيجة 2-0.

احرز هدفي الشوط كل من السيد حمدي وعماد متعب في الدقيقتين 14 و16.

بداية المباراة جاءت سريعة للغاية في ظل لعب الفريقين بطريقة مفتوحة للغاية وبدون اي تكتلات دفاعية، وساعد في ذلك نصب الجونة لمصيدة التسلل منذ الدقيقة الاولى.

الاهلي بكل ارتياحية نجح في كسر تسلل الجونة في اكثر من مناسبة معتمدا على انطلاقات شريف عبدالفضيل ومحمد بركات من الجهة اليمنى على وجه التحديد، وسدد عبدالفضيل كرة قوية في الدقيقة 6 مرت بجوار القائمة الايمن.

بإصرار الجونة في الاعتماد على مصيدة التسلل كان واضحا ان هدف الاهلي الاول قادم لا محالة وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 14 عندما انفرد السيد حمدي بمرمى الجونة من منتصف الملعب تقريبا ليقوم بمراوغة الحارس عامر عامر ويضع الكرة بسهولة في المرمي.

بعدها بدقيقتين فقط وبنفس السيناريو، انفرد عماد متعب بعامر مرة اخري ووضع الكرة بسهولة بالغة على يساره ليضاعف الفريق الاحمر تقدمه.

واصل الاهلي هجومه الكاسح وكاد احمد نبيل “مانجا” ان يدرك الثلاثية في الدقيقة 28 ولكن تدخل حارس الجونة منع لاعب الاهلي من تحقيق هذا الهدف.

محاولات الجونة لتهديد مرمى الاهلي كانت غير منظمة وكانت دائما وابدا ما تضيع قبل ان تصل لمرمي شريف اكرامي، حتي ان اقرب كرة تمكن فيها علي عيد من الهروب من وائل جمعة قابله اكرامي بخروج ناجح قبل ان تصل اقدام مهاجم الجونة للكرة في الدقيقة 42.

الشوط الثاني

الشوط الثاني لم يأت بأي جديد، فالاهلي واصل هجوم بحثا عن المزيد من الاهداف، فيما واصل الجونة اعتماد على مصيدة التسلل ولكن بتعديل طفيف بعودة خط الدفاع قليلا الى الوراء بدلا من البدء من نصف الملعب.

وطالب محمد بركات بركلة جزاء نتيجة لمس الكرة ليد مدافع الجونة وقتما كان يمرر كرة عرضية ولكن حكم اللقاء امر باستمرار اللعب، ثم انفرد متعب بمرمي عامر عامر ولكنه تباطأ لتضيع الفرصة.

وكاد كريم الضو لاعب الجونة ان يحرز هدفا رائعا عندما استلم “كرة شراب” من احد زملائه ليستقبلها بتمهيد رائع راوغ به محمد نجيب مدافع الاهلي ولكنه سدد ضعيفة في يد اكرامي لتضيع فرصة احراز هدف كان ليكون من اروع اهداف الموسم.

واصل الجونة ضغطه على الاهلي وسط تراجع الاخير غير المبرر، وانقذ شريف اكرامي مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 28 بعد تسديدة قريبة للغاية من معتز محروس.

وعاد اكرامي في الدقيقة 45 ليحافظ على شباكه نظيفة بتصديه لتسديدة قوية من البديل علاء شعبان.

لمشاهدة اهداف اللقاء .. اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة .. اضغط هنا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0