الاصابات تضرب أبوتريكة ومتعب قبل اولمبياد لندن

  محمد أبوتريكة   كشفت الفحوصات الطبية التي اجراها الدكتور ايهاب علي مدير الجهاز الطبي بالأهلي عن إصابة اللاعبين محمد أبوتريكة وعماد متعب

النني يعلن جاهزيته للقاء الكاميرون:: “نعم أنا عدت”
اليوم المنتخب الأولمبي يواجه تونس وديا للمره الثانية ..
مساعد اجيري : مجموعة مصر ليست سهلة

 

محمد أبوتريكة

 

كشفت الفحوصات الطبية التي اجراها الدكتور ايهاب علي مدير الجهاز الطبي بالأهلي عن إصابة اللاعبين محمد أبوتريكة وعماد متعب ووليد سليمان ووليد سليمان ومحمد ناجي (جدو) عقب الانتهاء من مباراة مازيمبي.

و أصيب محمد أبوتريكة بكدمة في العضلة الأمامية، سيتحدد معها موقفه من الانضمام إلي المنتخب الاوليمبي الذي يستعد لمباريات اولمبياد لندن 2012، وسيجري أشعة حتي تؤكد قدرته من التواجد في المستطيل الأخضر من عدمه.

و خرج محمد أبو تريكة مستبدلا في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما تعرض لإصابة خرج على إثرها جويل كيمواكي لاعب  مازيمبي مطرودا.

فيما أصيب عماد متعب في بكدمة قوية في أعلي الساق، وسيخضع إلي فحص طبي وأشعة خلال اليومين المقبلين يتحدد معها موقفه أيضًا من الانضمام إلي المنتخب الاوليمبي، خاصة وأن الفريق يستعد لمباراة الزمالك يوم 22 من يوليو الحالي.

ودخل الايفواري اوسو كونان المهاجم الجديد بديلًا لزميله عماد متعب، لتنشيط الناحية الهجومية، إلا أنه لم يقدم المستوي المطلوب.

و فاز الأهلي على ضيفه مازيمبي بهدفين لهدف في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

بينما خرج وليد سليمان مصابًا بكدمة قوية خلف الركبة، لكنه لن يجري اي اشاعات وسيحصل علي راحة مثل باقي زملائه لمدة يومين يتحدد معها موقفه من المشاركة في التدريبات استعدادُا لمواجهة الزمالك.

و اختتم محمد ناجي (جدو) الإصابات بكدمة في الوجه قوية، إلا أنه استطاع أن يستكمل المباراة، ونجح في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 90.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0