الأهلي يُنذر ليوبارد بـ”تمزيق” شباك حلوان بالستة

 فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي فريق حلوان بستة أهداف مقابل لا شيئ في المباراةالودية التي جمعت الفريقين اليوم علي ملعب التتش بالج

الاسماعيلي يطلب نقل لقاءه مع الأهلي الى المكس
بعد اعمال العنف : اغلاق ملعب فيتاكلوب قبل لقاء الأهلي بأيام
قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء مصر المقاصة غدا

الأهلي يُنذر ليوبارد بـ"تمزيق" شباك حلوان بالستة

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي فريق حلوان بستة أهداف مقابل لا شيئ في المباراةالودية التي جمعت الفريقين اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة في اطار ختام استعدادات النادي الأهلي لمواجهة ليوبارد الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري رابطة الأبطال الافريقي و المقرر اقامتها السبت المقبل.

 

وحرص محمد يوسف المدير الفني للأهلي علي تجربة عدد من اللاعبين لتعويض بعض الغيابات المتوقعة لمباراة ليوبار الكونغولي ما بين الاصابة و الايقاف بسبب الانذارات ، كما حرص يوسف علي استغلال مواجهة حلوان لوضع اللمسات الأخيرة علي طريقة اللعب التي سوف يواجه الأهلي بها الفريق الكونغولي.

 

و بدأ الأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامى – وائل جمعه – محمد نجيب – شريف عبد الفضيل – سيد معوض – عبد الله السعيد – دومينيك –تريزيجيه –  رامى ربيعه -وليد سليمان – السيد حمدي.

 

جاءت أحداث الشوط الاول كلها لصالح الأهلي نتيجة و أداء حيث تقدم السيد حمدي للأهلي مع الدقائق الأولي من عمر اللقاء حينما استقبل مهاجم الاهلي عرضية شريف عبد الفضيل ليضعها أرضية من تحت يد حارس مرمي حلوان.

 

و يبادل فريق حلوان الأهلي السيطرة علي مجريات الأمور بعد الهدف و لكن بدون خطورة حقيقة علي مرمي شريف اكرامي حتي جاءت الدقيقة 25 ليحرز  عبد الله السعيد الهدف الثاني للأهلي من هجمة مركبة بدأها دومينيك من الجبهة اليسري و ارتدت  من بين مهاجمي الاهلي و مدافعي حلوان لينهيها السعيد داخل الشباك .. و تتوالي الفرص للأهلي عن طريق دومينيك و السيد حمدي الي أن تأتي الدقيقة 36 ليحرز عبد الله السعيد ثالث أهداف اللقاء من هجمة من الجبهة اليمني عن طريق وليد سليمان و شريف عبد الفضيل .. و في الدقائق الأخيرة أرسل تريزيجيه عرضية أرضية قوية ترتطم بقدم مدافع حلوان و ترتد داخل الشابك لينتهي أحداث الشوط الاول برباعية نظيفة.

 

ومع بداية الشوط الثانى أجرى يوسف تغييرين بنزول سعد سمير وشهاب احمد بدلا من تريزيجيه ووائل جمعه وبعد بداية الشوط بدقائق احرز السيد حمدى هدف الاهلى الخامس ليتراجع فريق حلوان بعدها ويستسلم للضغط الهجومى الذى مارسه الاهلى ويجرى يوسف عدة تغييرات اخرى بنزول كل من صبرى رحيل ومانجه واحمد شكرى واحمد خيرى وعمرو جمال وشديد قناوى واحمد عادل بدلا من سيد معوض ورامى ربيعه ودمينيك وعبد السعيد وشريف اكرامى – شريف عبد الفضيل ووليد سليمان.

 

واستمرت محاولات الاهلى الهجومية حتى أحرز السيد حمدى الهدف السادس لتنتهى المباراة بفوز الأهلى بستة أهداف مقابل لاشئ.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0