الأهلي يوافق على ترك فتحي وعوض وعاشور للمنتخب المصرى

الأهلي في مباراة أورلاندو أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم  يؤكد فيه موافقته على ترك ثلاثة لاعبين من أجل المشاركة مع المنت

ربيع ياسين: ياريتني ما فزت ببطولة أفريقيا وسأعتذر لعبد العزيز عبد الشافي
مصر تغيب عن مونديال الدوحة بأيادي برتغالية
كلاكيت تاني مرة.. سنغالي يدير مواجهة مصر وبوركينافاسو
الأهلي في مباراة أورلاندو

الأهلي في مباراة أورلاندو
 

أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم  يؤكد فيه موافقته على ترك ثلاثة لاعبين من أجل المشاركة مع المنتخب في ودية أوغندا منتصف الشهر الجاري.

و قال هادي خشبة  :” ارسلنا خطابا لاتحاد الكرة بشأن العناصر التي ستشارك في المباراة الودية أمام اوغندا وهم أحمد فتحي وحسام عاشور ومسعد عوض”.

و كان الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور قد تأكد غيابهما عن المباراة المقبلة أمام ليوبار بسبب الايقاف في الوقت الذي لم يتم قيد مسعد عوض في القائمة الافريقية.

و كان زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى بالمنتخب قد أكد أن الجهاز سيخاطب الأهلي بشأن العناصر التي ستشارك في هذه المباراة بما يحقق مصلحة جميع الأطراف.

و شدد عبد الفتاح على أهمية هذه المباراة التحضيرية قبل الصدام الرسمي مع غينيا سبتمبر المقبل والذي يعول عليه جهاز المنتخب في تحسين تصنيف الفيفا ، في الوقت الذي يعاني الأهلي موقفا لا يحسد عليه في دوري أبطال افريقيا بعد خسارة الجولة الثانية على حساب أورلاندو الجنوب افريقي.

و من المقرر أن يخوض الأهلي مباراة هامة مع ليوبار بطل الكونغو يوم 17 اغسطس في الوقت الذي ستكون المباراة الودية مع اوغندا يوم 14 من نفس الشهر.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0