الأهلي يواصل السقوط و كوليبالي يواصل الغياب

الأهلي يواصل السقوط و كوليبالي يواصل الغياب

لن ينقذك وليد سليمان كل مباراة باحراز هدف مروان محسن للرحيل فورا نزلوا اي لاعب حيكون احسن منه لا يجيد التمركز و لا يلعب دور المحطة و لا يسبب اي ازع

بالصورة الأهلي يتعاقد مع صانع العاب فريق الشمس
هانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى
التشكيل المتوقع للقاء زاناكو: عودة عاشور للوسط ومنافسة في الهجوم

لن ينقذك وليد سليمان كل مباراة باحراز هدف

مروان محسن للرحيل فورا نزلوا اي لاعب حيكون احسن منه لا يجيد التمركز و لا يلعب دور المحطة و لا يسبب اي ازعاج للمدافعين

هناك لاعبون بالفعل لا تستحق ارتداء الفانلة الحمراء يجانب مروان محسن

هشام محمد من بعد الاصابة لا يستطيع استعادة مستواه

كل كرات حسام عاشور مقطوعة

ساليف كوليبالي كارثي

شريف اكرامي يهدي فريق المقاولون العرب ضربة ركنية من كرة لمسها بلا داعي ليضع الفريق تحت الضغط عدة دقائق

ايمن اشرف اجتهد و لم يفلح لان الفريق كله واقع

اصابة صلاح محسن غريبة جدا سبحان الله سبحان الله

و لكن كلما اشتدت الظلمة فرج الله قريب ان شاء الله  و كما نملك الآن اكثر من نصف الفريق مصاب

سيأتي الوقت و يكتمل الفريق مع تدعيمات يناير و تأتي انتصارات الأهلي و لكن نتمنى الا تطول

يا رب فيه فرق لا تقدم اي شيء و تتصدر الدوري العام بمساندة الحكام و الحظ و نتمنى ان  يصيبنا الحظ بعض الوقت

و

واصل النادي الأهلي الغياب، وحضر شبحه الذي لا يشبهه، ليخسر الأحمر مرة أخرى لكن هذه المرة في بطولة الدوري المصري بهدف نظيف أمام المقاولون العرب، في لقاء أقيم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة 16.

الأهلي ظل في المركز الأخير برصيد 11 نقطة جمعها من 7 مباريات فقط حتى الآن، بينما رفع المقاولون رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس بفارق 12 نقطة عن الصدارة.

ملخص المباراة

كاد الأهلي أن يسجل مبكراً في الدقيقة الثالثة بعد عرضية من الجهة اليسرى من وليد سليمان باتجاه صلاح محسن الذي حاول اللحاق بالكرة لكنها مرت من أمامه.

وعانى محسن بسبب محاولته على الكرة أمام مرمى المقاولون ليغادر الملعب متأثر بإصابة عضلية في الفخذ، ويشارك مروان محسن بدلاً منه في الدقيقة الثامنة.

وليد سليمان حاول الوصول لشباك المقاولون في الدقيقة 19 بعد كرة وصلته من ناصر ماهر على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

وحصل الأهلي على ركلة حرة من الجهة اليمنى في مواجهة منطقة الجزاء في الدقيقة 31 ليرسل وليد سليمان عرضية شتتها الدفاع لتصل إلى ناصر ماهر قبل أن تنتهي الكرة برمية تماس للفريق الأصفر.

وفي الدقيقة 41 نظم المقاولون هجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة إلى طاهر محمد طاهر على حافة منطقة الجزاء ليسيطر عليها ويسدد بيمناه كرة أرضية تصدى لها شريف إكرامي بنجاح.

وردت العارضة فرصة مؤكدة لفريق المقاولون في الدقيقة 51 بعد انطلاقة من مرتدة أسفرت عن وصول الكرة بين أقدام طاهر داخل منطقة الجزاء ليطلق قذيفة ردتها العارضة.

كريم نيدفيد أرسل عرضية أرضية من الجهة اليمنى لتصل إلى وليد سليمان داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى خارج الملعب في الدقيقة 58.

ومن ركلة حرة أرسل ناصر ماهر كرة عرضي في الدقيقة 69 داخل منطقة الجزاء ليمررها هشام محمد بغرابة إلى حارس المقاولون الذي ليتعرض لاختبارات خطرة.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 70، لينفذ اللاعب محمد سمير الكرة بتسديدة قوية ذهبت إلى أحضان الحارس شريف إكرامي الذي التقطها في ثبات.

ورد القائم فرصة للأهلي بعد كرة أرسلها وليد سليمان من مسافة بعيدة من الجهة اليسرى لتتجه إلى المرمى بدلاً من الاتجاه بشكل عرضي لمهاجمي الأهلي لترتطم وتخرج في الدقيقة 72.

وحاول الأهلي بتسديدة من وليد سليمان ركلة ثابتة ارتطمت بالحائط البشري، ثم ارتدت لوليد ليسدد بيمناه كرة ارتطمت بالدفاع، وبعدها في الدقيقة 78 كاد الشيخ أن يسجل بتوغل داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ذهبت لأحضان الحارس في النهاية.

وفي الدقيقة 83 وصلت كرة في عمق منطقة الجزاء إلى أحمد علي ليمر بسهولة من بين الثنائي كوليبالي وسعد سمير ويسدد كرة أرضية بيسراه مرت إلى شباك شريف إكرامي بنجاح.

ووصلت كرة إلى أحمد الشيخ داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه في الدقيقة 89 لكنها ذهبت سهلة إلى أحضان حارس المقاولون الذي حافظ على نظافة شباكه بنجاح.

وفي الدقيقة 90+5 كاد الأهلي أن يتعادل بعد عرضية من كريم نيدفيد داخل منطقة الجزاء حولها اللاعب محمد شريف المنفرد بالمرمى بغرابة شديد إلى جوار القائم الأيمن بعيدة عن الشباك ليخسر الأهلي بهدف نظيف.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0