الأهلي يهزم المقاصة بثلاثية بعد تفوق ساحق فيديو

الأهلي يهزم المقاصة بثلاثية بعد تفوق ساحق فيديو

هي مباراة الأهداف الأولى لحسين الشحات و اجايي و صبحي حمدي فتحي لاعب خط وسط من طراز رفيع و نجم المباراة الأول اجايي هذا الرجل احبه قوة هائلة

الأهلي يتحدى الوصل الإماراتى في مهمة الخروج من “الصدمة الأفريقية”
قائمة الأهلي الافريقية الجديدة 1 نوفمبر
تشكيل النادي الأهلي من اجل لقاء النجم الساحلي في سوسة

هي مباراة الأهداف الأولى لحسين الشحات و اجايي و صبحي

حمدي فتحي لاعب خط وسط من طراز رفيع و نجم المباراة الأول

اجايي هذا الرجل احبه قوة هائلة في وسط و هجوم الأهلي

ناصر ماهر متألق دفاعا و هجوما

صالح جمعه و ناصر ماهر وجودهما معا هو مفتاح التزامهما و عندنا من المباريات ما يكفيهما معا

اول مباراة منذ عدة شهور بلا اصابات خطيرة الحمد لله

يبدو ان مكافأة الله كبيرة في نهاية الموسم

و فاز الأهلي على مضيفه مصر للمقاصة بنتيجة 3-0 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 للدوري الممتاز التي أقيمت اليوم الخميس على استاد برج العرب بالأسكندرية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة – من 15 مباراة – في المركز الثالث بجدول الترتيب، متساويًا مع مصر للمقاصة الذي يتواجد في المركز الرابع بفارق المواجهات المباشرة.

الشوط الأول

لم ينتظر الأهلي كثيرًا من أجل تشكيل الخطورة على مرمى المقاصة، وفي الدقيقة الثانية لعب أجايي كرة طويلة من الخلف للأمام داخل منطقة الجزاء ليراوغ ويحاول التمرير للشحات لكن المدافع أبعدها.

وتقدم حسين الشحات لصالح الأهلي في الدقيقة الرابعة بعدما استقبل بينية رائعة من رمضان صبحي لينفرد بمرمى المقاصة ويسدد كرة أرضية مرت من أحمد عادل عبد المنعم لتسكن شباك أصحاب الأرض، ويرفض لاعب الأحمر الاحتفال بالهدف في شباك فريقه السابق.

أتت أول محاولات مصر للمقاصة على مرمى الأهلي في الدقيقة 11 بعدما استقبل رجب عمران عرضية من الجانب الأيسر بتسديدة مقصية أتت أعلى من العارضة.

تولى علي معلول تسديد كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 15 وصوبها بشكل جيد لتتجاوز الحائط البشري لكنها أتت بجوار القائم الأيمن.

عاد الأهلي لتهديد مرمى مصر للمقاصة في الدقيقة 29 بعد فترة من استقرار الكرة في وسط الملعب ومحاولات غير ناجحة للعب كرات بينية أحبطها أحمد عادل عبد المنعم.

حصل ناصر ماهر على كرة من دفاع المقاصة في منطقة الجزاء صوبها مباشرة ارتدت من العارضة.

وضاعف أجايى النتيجة في الدقيقة 30 بعدما حصل على تمريرة بينية رائعة صوبها يمينية مباشرة لتحتضن شباك أحمد عادل عبد المنعم الذي عجز عن التعامل معها.

بعد فترة من الهدوء في المباراة لعب حسين الشحات الذي انتقل للجانب الأيسر كرة بالعرض تجاه أجايى في الدقيقة 42 لكنها أتت بعيدة عن اللاعب النيجيري وخرجت لضربة مرمى.

حاول الأهلي استدراج لاعبي المقاصة إلى المناطق الأمامية من أجل خلق مساحات في الخلف وفي الدقيقة 45+1 انطلق ناصر ماهر بالكرة لكن دفاع الأرض استطاع أن يبعدها لضربة ركنية، لينتهي الشوط الأول فيها بعد بتقدم الاهلي بهدفين.

الشوط الثاني

دخل الأهلي الشوط الثاني بضغط هجومي أقل مما كان عليه في الشوط الأول، وحاول امتلاك الكرة في وسط الملعب بشكل أكبر.

حصل رمضان على تمريرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51، وراوغ ثم قام بالتمرير إلى أجايى لكن اللاعب النيجيري لعب الكرة بالكعب وأبعدها الدفاع بعيدًا.

صوب صلاح “ريكو” كرة على مرمى محمد الشناوي في الدقيقة 64 بعدما استلمها خارج منطقة الجزاء، لكنها ذهبت سهلة في منتصف المرمى مكان تواجد حارس الأهلي.

أجرى الأهلي التبديل الأول في المباراة بمشاركة أحمد حمودي بالدقيقة 71 بدلًا من جونيور أجايى صاحب الهدف الثاني في المباراة.

أضاف رمضان صبحي الهدف الثالث لصالح الأهلي في الدقيقة 78، بعدما لعب علي معلول عرضية من ركنية في الجانب الأيسر استقبلها حمدي فتحي ثم لعبها ياسر إبراهيم برأسية ذهبت لرمضان الذي لعبها بالكعب في المرمى.

شارك صالح جمعة في الدقيقة 83 بدلًا من ناصر ماهر، كما لعب أحمد علاء على حساب حمدي فتحي.

وأجرى لاسارتي تعديل في الفريق ليلعب محمد هاني في مركز المدافع الأيمن، على أن يتقدم كريم “نيدفيد” إلى وسط الملعب من أجل التواجد مع السولية وصالح جمعة.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة، ليحصل الأهلي على 3 نقاط جديدة في مشواره من أجل استمراره في المنافسة غلى البطولة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0