الأهلي يهزم الحكم و الفار و السيراميك

الأهلي يهزم الحكم و الفار و السيراميك

كل الفاولات ضد الأهلي هدف ملغي في الشوط الثاني بواسطة الفار الاعادة اثبتت صحته ضربة جزاء صارخة لصالح بواليا في الشوط الأول فاولات عكسية بالجم

المقاولون:الأهلي علي بعد الخطوة الاخيرة من ضم طاهر…و تنازلنا عن ال40 مليون
برج العرب يقترب من استضافة قمة الأهلى والزمالك 30 مارس
بريزنتيشن تفوز بحقوق رعاية النادي الأهلي

كل الفاولات ضد الأهلي

هدف ملغي في الشوط الثاني بواسطة الفار الاعادة اثبتت صحته

ضربة جزاء صارخة لصالح بواليا في الشوط الأول

فاولات عكسية بالجملة

الدوري يتم توجيهه و يتم الضغط على لاعبي الأهلي

لاعب سيراميكا يمنع الكرة بيده عندما لعبها الشناوي و يتم انذار الشناوي

حكامنا و لاد وSخة حكامنا ظلمة معدومي الضمير

, تغلب النادي الأهلي على مضيفه فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة 6 في بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد السويس الجديد.

هدف المباراة الأول جاء في الدقيقة 79 عن طريق محمود كهربا، بعد سلسلة من الفرص الضائعة في الشوط الثاني، ثم أضاف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 90+6، ليحصد حامل اللقب 3 نقاط.

الأهلي رفع رصيده إلى 13 نقطة ليعود إلى الصدارة بفارق نقطتين عن الجونة الثاني، و3 نقاط عن الزمالك الذي لم يلعب مباراة الجولة الحالية بعد.

ملخص المباراة

الأهلي بدأ المباراة بسيطرة تامة مع اقتناع سيراميكا كليوباترا بالتراجع الدفاعي حول منطقة الجزاء، لكن لم تشهد الدقائق الأولى محاولات خطيرة للضيوف على ملعب السويس.

الظهور الأول لفريق سيراميكا كليوباترا كان في الدقيقة العاشرة بعرضية خطيرة من الجهة اليسرى نجح محمد الشناوي في إبعادها بصعوبة ليشتتها الدفاع بعد ذلك.

وفي الدقيقة 16 مرر الشحات كرة بينية إلى طاهر ليصبح في مواجهة الحارس تحت ضغط دفاعي قريب ليسدد كرة قوية حولها الحارس إلى ركنية لم يستفد منها فريقه.

وتلقى بواليا تمريرة من الشحات داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 22 ليتعرض لاحتكاك من المدافع ويسقط أرضاً مُطالباً بركلة جزاء وسط تجاهل الحكم واحتساب خطأ ضده لصالح سيراميكا كليوباترا.

وأهدر ديانج فرصة الهدف الأول في الدقيقة 34 بعد تمريرة رائعة من بواليا داخل منطقة الجزاء إلى اللاعب المالي القادم من الخلف لكنه سدد كرة أرضية بباطن القدم في منتصف المرمى لتذهب سهلة للحارس عامر.

وأنقذ محمد الشناوي فريقه من خطر في الدقيقة 43 بعد مرتدة سريعة قادها اللاعب شادي حسين ليتخلص من الدفاع ويتجه إلى حارس الأهلي الذي أبعد الكرة في الهواء بصعوبة قبل أن يحولها اللاعب برأسه.

وعاد ديانج ليحاول من جديد على المرمى بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة أخرى من بواليا في الدقيقة 44 ليسدد المالي قذيفة بعيدة تماماً عن المرمى.

وضغط سيراميكا مع بداية الشوط الثاني بحثاً عن هدف وكاد أن يسجل في الدقيقة 50 بعد عمل جماعي في وسط ملعب الأهلي انتهى بتمرير إلى التوني الذي سدد فوق العارضة.

ومرر أفشة كرة طويلة خلف الدفاع إلى كهربا في الدقيقة 55 لينفرد ويسدد كرة أرضية أبعدها الحارس إلى ضربة ركنية لم ينجح الأهلي في الاستفادة منها بعد عرضية أبعدها الدفاع ليتابعها الشحات بتسديدة إلى جوار القائم.
وتنقلت الكرة بين أقدام لاعبي الأهلي في تعاون هجومي رائع لتنتهي أمام علي معلول في مواجهة الحارس في الدقيقة 63 ليسدد الدولي التونسي قذيفة علت العارضة.

وحاول الأهلي إدراك التقدم بعرضية من الجهة اليسرى حولها والتر بواليا برأسية علت العارضة بقليل، وفي الدقيقة 77 تكررت المحاولة بعرضية من معلول وضعت مهاجم الأهلي الكونغولي في مواجهة المرمى تحت ضغط دفاعي لكنه سدد فوق العارضة.

ومرر أفشة الكرة إلى محمود كهربا في الدقيقة 79 لينفرد ويسدد الكرة إلى شباك سيراميكا مُعلنا تقدم الأهلي بعد عدد كبير من الفرص الضائعة وسوء التوفيق.

وأهدر محمد شريف انفراد تام في الدقيقة 85 بعد كرة وصلته خلف الدفاع ليسدد بيسراه كرة ارتطمت في الحارس لينجح الأخير في حماية مرماه من الإصابة بهدف ثاني.

وانفرد شريف ليراوغ الحارس قبل أن ترتد الكرة إلى محمود كهربا ليسدد في الشباك مُعلناً عن هدف ثاني، قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعي التسلل عقب تدخل تقنية الفيديو.

وأنهى الأهلي المباراة لصالحه بالهدف الثاني في الدقيقة 90+6 بعد عرضية من معلول حولها البديل وليد سليمان برأسية متقنة عانقت الشباك، ليتأكد الحكم من تقنية الفيديو ويحتسب الحكم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0