الأهلي يهدد ويتوعد الكرة المصرية بمصير الكويت

     قام الاهلي بالاستنجاد مرة اخرى بحازم الببلاوي رئيس الوزراء من اجل الضغط على طاهر ابو زيد وزير الرياضة لرفع يده عن مجالس ادارات الاندية.وافاد

اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك بتحكيم مصري
المقاولون يوضح تفاصيل مفاوضات طاهر محمد
الأهلى يدعو بلاتر و حياتو ورئيس الميلان لاحتفالية “الأكثر تتويجاً”

 

 

     

قام الاهلي بالاستنجاد مرة اخرى بحازم الببلاوي رئيس الوزراء من اجل الضغط على طاهر ابو زيد وزير الرياضة لرفع يده عن مجالس ادارات الاندية.

وافاد مراسل El-Ahly.com ان الاهلي اخطر الببلاوي بأن هذا الخطاب هو الاخير قبل ان يتم رفع الشكوى الى اللجنة الاوليمبية الدولية واخطارها بالتدخل الحكومي فى شئون الكرة وبالتالي سيتم ايقاف الكرة المصرية مثلما حدث مع دولة الكويت منذ سنوات.

وقرر الأهلي اعادة التجربة الكويتية حيث ان الامر كان متشابه وبعد ايقاف الكرة نهائياً في الدولة الاسيوية عام 2000 اجبر وزير الرياضة الى تغيير البند الموجود في اللائحة التي كان قد اصدرها وفور تعديل المادة التي عليها النقاش رفع الايقاف عن كرة القدم في دولة الكويت.

 واعلن مجلس ادارة الاهلي برئاسة حسن حمدي انه لن يصطدم بأبو زيد مرة اخرى بل سيرفع الامر الى اللجنة الاوليمبية يطالبها بتطبيق ميثاق الشرف الاوليمبي وهو ان يكون الحق لمجالس ادارات الاندية في ان تستمر طالما يتم اختيارها بالانتخاب ولا يحق لاحد ان يجبرها على الرحيل سوى الجمعية العمومية فقط.

ويحاول الاهلي ان يجعل اللجنة الاوليمبية تضغط على الحكومة المصرية كي تغير البند مثلما حدث في الكويت منذ 13 عام ،، ويستند الأهلي على ان يطبق لائحة النظام الاساسي طبقا لميثاق اللجنة الاوليمبية والتي تقضى بأن مجالس ادارات الاندية تكون بالانتخاب فقط وباللجوء للجمعية العمومية.

نقلا عن الأهلى.كوم

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0