الأهلي يهدد بايقاف شيخ المقاصة ستة شهور 

هدد مسؤولو النادى الأهلى بإيقاف لاعب وسط الفريق الأول بنادى مصر المقاصة، أحمد الشيخ، حال إتمام إجراءات انضمامه إلى نادى الزمالك فى الصفقة التى تضم معه

قائمة النادى الاهلى لموسم 2015 / 2016
هل يعود الشيخ فى يناير بعد موافقته على العودة ؟؟
قيد احمد الشيخ في قائمة المقاصة الأولى لحمايته من شكوى المختلط – اخبار الأهلي

هدد مسؤولو النادى الأهلى بإيقاف لاعب وسط الفريق الأول بنادى مصر المقاصة، أحمد الشيخ، حال إتمام إجراءات انضمامه إلى نادى الزمالك فى الصفقة التى تضم معه زميليه وائل فرّاج وباسم عبدالعزيز. وعلمت «المصرى اليوم» أن النادى حصل على توقيع اللاعب منذ فترة على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، وحال انتقاله للزمالك سيواجه اللاعب مصير مؤمن زكريا، لاعب الأهلى الحالى، الذى تم إيقافه هذا الموسم شهراً للتوقيع للأهلى والزمالك، وهى العقوبة التى تم تعديلها بدءاً من الموسم الجديد إلى ستة أشهر، مما سيعنى غياب اللاعب لمعظم الموسم حال التوقيع للزمالك.

وكان الأهلى قد تقدم، مساء أمس الأول، بعرض رسمى إلى إدارة نادى المقاصة، برئاسة محمد عبدالسلام لشراء اللاعب. على الجانب الآخر، اشترط مسؤولو نادى مصر المقاصة الحصول على 12 مليون جنيه من أجل التخلى بيع الشيخ، وهو المبلغ الذى لن يستطيع أى نادٍ من الأندية الراغبة فى ضم اللاعب فى دفعه. فيما يواصل الفريق الكروى الأول تدريباته عند السابعة مساء اليوم الجمعة، استعداداً لمباراة الزمالك المهمة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ37 لبطولة الدورى الممتاز، والتى يسعى خلالها الجهاز الفنى واللاعبون لتحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تعتبر بطولة خاصة، لاسيما أن الفريق فقد الأمل فى التتويج بلقب الدورى، لذا فإن الفوز أصبح مطلباً جماهيرياً.

وفى السياق نفسه، رفض فتحى مبروك، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، منح اللاعبين راحة اليوم «الجمعة» فى أول أيام عيد الفطر المبارك، خاصة أن الفريق حصل على راحة سلبية عقب العودة من مالى لمدة ثلاثة أيام، ويسعى مبروك لتحفيظ اللاعبين بعض من الجمل التكتيكية التى خلال مران اليوم الذى سيقام فى السابعة مساء على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة. كما تسود حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى بسبب اكتمال صفوف الفريق قبل مباراة القمة بعدما اقترب المهاجم النيجيرى بيتر ايبى من التماثل للشفاء من الإجهاد فى العضلة الخلفية، وهو الأمر الذى يدعم من قوة المارد الأحمر لإنهاء الموسم بشكل قوى.

كما يعود للانتظام فى مران الفريق صلاح الدين سعيدو عقب عودته من إجازة قصيرة فى إثيوبيا قضاها مع أسرته. وكان اللاعب قد توجه عقب العودة من مالى من مطار القاهرة مباشرة إلى أديس أبابا.

وأنهى اللاعب اتفاقه بشكل كبير مع مسؤولى نادى مولودية الجزائرى للانتقال إلى صفوفه فى الموسم الجديد، ووفقاً لعبدالرحمن مجدى، وكيل أعمال اللاعب، فإن الصفقة وصلت لمراحلها الأخيرة واقترب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً قبل المباراة بأربع وعشرين ساعة للابتعاد تماماً عن أى شىء من شأنه تشتيت تركيز اللاعبين، كما يعقد الجهاز الفنى جلسة اليوم مع نجوم الفريق من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز لإفساد فرحة الزمالك فى التتويج بالدورى الغائب منذ أكثر من 11 عاما.

COMMENTS