الأهلي ينتصر على سموحة و لسه بدري على الدوري

الأهلي ينتصر على سموحة و لسه بدري على الدوري

الأهلي حاصر سموحة طوال 100 دقيقة حسام حسن كان نفسه يصالح جمهور الزمالك و معاه مرتشي مقهور و لكنها ارادة الله فوق كل شيء فرج عامر مقاطعة منتجاتك

عودة كريم نيدفيد من المانيا و اخبار سعد سمير
الأهلي يسافر إلى الكاميرون 20 مايو الجاري
يوسف : لماذا سيطر الأهلي على مباراة المصري تماما ؟

الأهلي حاصر سموحة طوال 100 دقيقة

حسام حسن كان نفسه يصالح جمهور الزمالك و معاه مرتشي مقهور و لكنها ارادة الله فوق كل شيء

فرج عامر مقاطعة منتجاتك واجب اصيل على كل اهلاوي

تغيير صالح جمعه كارثة و رحيل لاسارتي مطلوب حتى لو حقق الدوري و كأس مصر

الحمد لله اول بشائر الدزري بعد مباراة الاتحاد السكندري و لكن فاضل اربعة محطات مهمة

و حقق النادي الأهلي فوزًا قاتلًا على حساب سموحة بهدف نظيف، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

هدف الأهلي القاتل جاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الثاني من اللقاء، ليؤمن للفريق الأحمر النقاط الثلاث في صدارة الترتيب.

وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 70 من 30 مباراة في صدارة ترتيب الدوري، بفارق خمس نقاط عن بيراميدز الوصيف، والذي لعب 31 مباراة، بينما تجمد رصيد سموحة عند 35 نقطة في المرتبة 15.

ملخص المباراة

دخل الأهلي اللقاء مكتفيًا بالاستحواذ على الكرة في وسط الملعب بدون تشكيل خطورة مبكرة على مرمى سموحة في الدقائق الأولى من اللقاء.

الوصول الأول إلى منطقة جزاء سموحة كان في الدقيقة التاسعة من اللقاء بعدما استحوذ أزارو على الكرة في الجانب الأيمن، ليرسل عرضية أرضية لم تجد أي متابعة، ليبعدها الدفاع السكندري بسهولة.

وحاول سموحة الوصول إلى شباك الأهلي في الدقيقة 18 بعدما حصل أحمد صبحي على الكرة خارج منطقة الجزاء ليصوب كرة قوية، لكنها جاءت أعلى من عارضة الشناوي.

وفي الدقيقة 26، مرر السولية بينية رائعة إلى الشحات الذي مهد الكرة إلى رمضان صبحي ليطلق تصويبة قوية، إلا أن أبو جبل تصدى لها ببراعة ليبعد الكرة عن شباكه.

وبعد دقيقة واحدة، صوب أحمد فتحي كرة قوية من الجانب الأيمن ليتصدى لها أبو جبل من جديد، لكنها ارتطمت عمرو السولية وخرجت بجانب القائم الأيسر لمرمى سموحة.

وحصل الأهلي على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 37 ليقرر علي معلول تصويبها مباشرةً نحو المرمى، لكن أبو جبل أمسك بها بثبات.

الدقيقة 51 شهدت فرصة جديدة للأهلي بعد كرة عرضية من فتحي إلى السولية، الذي صوب كرة قوية بباطن القدم لكنها ذهبت أعلى عارضة سموحة.

وأجرى مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي تبديل أول في الدقيقة 60 بعدما قرر الدفع بوليد سليمان بدلًا من صالح جمعة.

وتلقى رمضان صبحي كرة عرضية في الدقيقة 63 أمام المرمى مباشرةً، ليحولها برأسه سهلة بين يدي أبو جبل مهدرًا فرصة جديدة لتقدم الأهلي.

ودفع لاسارتي بالثنائي الهجومي مروان محسن وجيرالدو دا كوستا في الدقيقتين 73 و82 على التوالي، بدلًا من حمدي فتحي وأحمد فتحي، لتنشيط هجوم الفريق بحثًا عن الهدف الأول.

وحول الشحات كرة عرضية في الدقيقة 90 إلى مروان محسن الذي كان بدون رقابة تمامًا، لكنه حولها برأسه سهلة نحو يدي أبو جبل.

وبعد دقيقة واحدة، حول جيرالدو كرة عرضية سقطت أمام رمضان صبحي ليلعبها أعلى أبو جبل، قبل أن يكملها مروان محسن بالرأس إلا أن أحمد صبحي أبعدها قبل الوصول إلى خط المرمى.

وسجل الأهلي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+8 من اللقاء بعدما سقطت كرة عرضية داخل منطقة جزاء سموحة، ليصوبها رمضان ثم مروان في أقدام المدافعين، قبل أن ترتد إلى جيرالدو الذي أطلقها صاروخية في شباك أبو جبل.

وكاد عمرو بركات أن يسجل هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 90+16 بعدما صوب كرة بعيدة المدى من ركلة ثابتة، لترتطم في العارضة وتخرج خارج الملعب، قبل أن يعلن الحكم نهاية المواجهة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0