الأهلي يلتقي المختلط الأثنين القادم و لا تأجيل

الأهلي يلتقي المختلط الأثنين القادم و لا تأجيل

عمرو الجنايني بعد تحويل اتجاه بطولة كأس السوبر المصري الى ميت عقبة يواصل المسلسلات هو و المختل من اجل تأجيل لقاء القمة خاصة بعدما اظهرت مباراة السو

لاعبو الأهلى يقدمون واجب العزاء فى حمادة إمام “هاتفيا”
محمد معروف حكماً للزمالك وغزل المحلة
حسام عاشور : لم أسخر من الزمالك خلال الاحتفال السوبر

عمرو الجنايني بعد تحويل اتجاه بطولة كأس السوبر المصري الى ميت عقبة

يواصل المسلسلات هو و المختل من اجل تأجيل لقاء القمة خاصة بعدما اظهرت مباراة السوبر تفوق الأهلي الكاسح على معوقي ميت هقبة البلطجية

و ننقل هنا تصريحات الجنايني  للعلم فقكط و المشاهدة

و أكد عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه تلقى موافقة أمنية رسمية بموعد وعدد جماهير ومكان إقامة مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك يوم 24 فبراير الجاري.

وأشار الجنايني في تصريحات عبر قناة أم بي سي مصر، إلى أن اتحاد الكرة المصري لن يؤجل أي مباراة محلية بناء على رغبة أيًا من أندية الدوري المصري.

وقال الجنايني: “رغبة الأهلي والزمالك على رأسي، نحن من يدير اتحاد الكرة والقرار قرارنا، حصلنا على موافقة أمنية رسمية ومدرج بها عدد جماهير كل فريق، الأمور محسومة تمامًا”.

وأكمل: “الأمور منتهية، لا نؤجل مباريات وفقًا لطلبات أندية، ونحن على مسافة واحدة من الجميع”.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد صرح بأنه لن يخوض مباراة القمة المقرر لها 24 فبراير حتى وإن أصر اتحاد الكرة على ذلك.

وأضاف الجنايني: “لن أؤجل أي مباراة بناء على رغبة الأندية، الطرف الوحيد الذي قد اضطر لتأجيل مباراة من أجله هو الجهات الأمنية فقط”.

وأوضح: “عندما قمنا بتأجيل مباريات للأهلي والزمالك من قبل كان لأن موعد مبارياتهما الأفريقية يومي 24 و25 يناير وهي مواعيد لا تُلعب بها مباريات في مصر”.

واختتم: “لذلك الأندية طالبت الكاف بتأجيل المباريات، وليس اتحاد الكرة من طلب، وتم تحديد مواعيد جديدة وبناء على ذلك تأجلت المباريات المحلية”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0