الأهلي يلاقي بني سويف ودياً الأحد .. ويستفسر عن موعد قدوم تشيلسي

جانب من لقاء الأهلي والزمالك   طلب النادي الأهلي من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" معرفة موعد وصول فريق تشيلسي الغاني للقاهرة قبل مباراة الفري

عمرو جمال يبحث عن طريق الهروب 
غياب وليد سليمان عن كأس العالم للأندية
اعلان تشكيل النادي الإهلي امام ريكرياتيفو الأنجولي
جانب من لقاء الأهلي والزمالك

جانب من لقاء الأهلي والزمالك
 

طلب النادي الأهلي من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” معرفة موعد وصول فريق تشيلسي الغاني للقاهرة قبل مباراة الفريقين المقرر لها الرابع من شهر أغسطس المقبل.

ويستضيف الفريق الأحمر فريق تشيلسي في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي بملعب الكلية الحربية.

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري مواجهة فريق بني سويف ودياً يوم الأحد المقبل في إطار التحضير لمواجهة تشيلسي الغاني.

من جانبه وصف محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي فريق تشيلسي الغاني بالعنيد وأشار في الوقت ذاته بأنهم ينتظروا من الشاب محمود حسن الشهير بتريزيجيه الكثير.

وقال يوسف    : ” تشيلسي حول هزيمته في مباراته الأولي مع الزمالك لفوز وحول هزيمته في مباراته الثانية أمام مازيمبي الكونغولي إلي تعادل وبالتالي فهو فريق عنيد”.

وتابع: “أغلقنا تماما ملف الفوز الذي حققناه علي الزمالك في مباراتنا السابقة وسنركز وبشدة لمباراتنا أمام تشلسي إبتداءا من يوم الأربعاء”.

وعن محمود حسن الشهير بتريزيجيه والذي تم تصعيده للفريق الأول رد يوسف: “تريزيجيه لاعب جيد وننتظر منه الكثير والكثير خلال الفترة القادمة وعليه أن يتعلم من لاعبي الأهلي الكبار”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0