الأهلي يكشف موقف ديانج من لقاء الجونة

الأهلي يكشف موقف ديانج من لقاء الجونة

بالطبع المصائئب لا تأتي فرادا فمثلا في النادي الأهلي لو اصيب علي معلول لا قدر الله فستجد محمود وحيد يصاب في اول تدريب و حسين السيد البديل الثاني سيصاب

قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء صنداونز
الأهلي يفوز على بلاتينيوم و لكن كأس البطولة بعيد
حسام البدري يسافر إلى كندا الخميس المقبل

بالطبع المصائئب لا تأتي فرادا فمثلا في النادي الأهلي لو اصيب علي معلول لا قدر الله فستجد محمود وحيد يصاب في اول تدريب و حسين السيد البديل الثاني سيصاب في التو و الحال

و للأسف بعد اصابة حمدي فتحي في مران المنتخب يتأكد اليوم غياب بديله المحتمل ديانج و قبلهم اصابة محمد محمود الذي يلعب في نفس المركز تقريبا و اصبح الأهلي لا يملك الا عاشور و السولية  و ربنا يستر في مباراة النجم الساحلي ان شاء الله

و اكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، أن الدولي المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، لن يلحق بمواجهة الجونة المقبلة في الدوري.

ويستعد فريق الأهلي لمواجه في الدوري بعد انتهاء فترة التوقف أمام فريق الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري في الدوري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن ديانج لا يمكنه اللحاق بمواجهة فريقه أمام الجونة في الدوري المقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري.

وأضاف، أن إصابة اللاعب في العضلة الضامة ستمنعه من التواجد في صفوف الفريق أمام الجونة.

واشتكى ديانج من إجهاد في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج تأهيلي أمس على هامش مران الفريق، وذلك بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام حاليا في مصر.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن الجهاز الطبي للفريق يكثف جهوده ، في محاولة ليكون اللاعب المالي جاهزا لمواجهة الفريق أمام النجم الساحلي.

وسيخوض الفريق مواجهة قارية أمام النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0