الأهلي يكرر الفوز على الاتحاد قبل لقاء حسم الدوري

الأهلي يكرر الفوز على الاتحاد قبل لقاء حسم الدوري

كرر الأهلي فوزه على الاتحاد السكندري ذهابا ايابا بهدفي بدر بانون من ضربة جزاء صحيحة امصلحة مروان محسن و رأسية رائعة من محمد مجدي افشة قبل ان يعود الصب

النحاس يوضح عوائق ضم الأهلي لأحمد حجازي
الأهلي في انتظار 4 مليون دولار من التعيس بعد شكوى الفيفا
قرعة مجهولة للنادي الأهلي في دوري ابطال العرب

كرر الأهلي فوزه على الاتحاد السكندري ذهابا ايابا بهدفي بدر بانون من ضربة جزاء صحيحة امصلحة مروان محسن و رأسية رائعة من محمد مجدي افشة قبل ان يعود الصباحي لاعب الاتحاد ليسجل هدف الشرف

فوز مهم قبل مباراة حسم مصير الدوري ففي حالة فوز الأهلي ان شاء الله و فوزه في المباريات المؤجلة خاصة مع التعديلات المنتظرة يحسم الأهلي الدوري بنسبة كبيرة حتى على مستوى المواجهات المباشرة اما في حالة اي نتيجة اخرى فكل الاحتمالات مفتوحة

و عاد الأهلي لطريق الانتصارات من جديد بالفوز على الاتحاد السكندري خارج الأرض بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس ضمن الجولة الـ20 من دوري we المصري على ستاد الأسكندرية.

و رفع الأهلي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، وبقى الاتحاد برصيد 29 نقطة في المركز السادس.

أتى الظهور الهجومي الأهلي من جانب الأهلي في الدقيقة السابعة، بعدما ارتدت الكرة من دفاع الاتحاد إلى أليو ديانج خارج منطقة الجزاء لكن استطاع محمد صبحي أن يتصدى لها.

استمرت السيطرة متبادلة بين الفريقين، ومحاولات الهجوم من طرف على الأخر متوقفة على اللمسة التي تقود إلى عمق منطقة الجزاء.

و في الدقيقة 27 وبعد ركلة ركنية من الجانب الأيمن وصلت الكرة إلى عمار حمدي ليسدد كرة في الشباك من الخارج لمرمى محمد الشناوي.

و أهدر حسين الشحات فرصة التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 37 بعدما وضعه أفشة في مواجهة محمد صبحي و لعب الكرة من لمسة واحدة خرجت بجوار القائم البعيد.

و انتهى الشوط الأول بضغط هجومي من جانب عناصر الأهلي، وصلت في نهايته الكرة إلى حسين الشحات الذي صوبها قوية من خارج منطقة الجزاء أعلى من العارضة.

و حصل مروان محسن على ركلة جزاء في الدقيقة 48 من عمر المباراة بعدما تعرض للإعاقة من داميون لوي و لم يتردد محمود البنا ليطلق صافرته باحتساب الخطأ.

و تفدم بدر بانون لصالح الأهلي في النتيجة بالدقيقة 50 بعدما تولى تنفيذ ركلة الجزاء وأسكنها في شباك محمد صبحي حارس الاتحاد.

و أضاف الأهلي الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 55 بعد هجمة منظمة وصلت للشحات الذي لعب عرضية منضبطة على رأس أفشة ليسدد من الوضع طائرًا لكن محاولة صبحي لم تفلح في التصدى لها ولمست الكرة يده و سكنت الشباك.

و قام موسيماني بالتدخل في المباراةة بالدقيقة 60 وشارك أيمن أشرف، وطاهر محمد طاهر على حساب حسين الشحات وياسر إبراهيم.

و كاد الأهلي يضيف الهدف الثالث عن طريق بدر بانون في الدقيقة 63، لكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو اتضح وجود اللاعب في وضعية تسلل أثناء تسديد الكرة في الشباك.

و بعد دقائق غاب فيها الاتحاد السكندري عن الظهور الهجومي في الشوط الثاني، ظهر البديل روماريو ويليامز ليسدد كرة في الدقيقة 73 من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت لضربة مرمى.

و سقط محمد الشناوي أرضًا في الدقيقة 76 بعد تدخل من جانب لاعب الاتحاد السكندري دامين لوي، وطلب تدخل الجهاز الطبي من أجل اسعافه.

و شارك وليد سليمان مع الأهلي في الدقيقة 81 بدلًا من صلاح محسن، الذي سقط أرضًا في كرة مشتركة وغادر الملعب متأثر ببعض الألام، ثم جاء ختام التبديلات في الدقيقة 84 بمشاركة أكرم توفيق ومحمد شريف، بدلًا من محمد هاني، ومروان محسن.

و استطاع محمد الصباحي الذي شارك كبديل في المباراة أن يسجل هدف تقليص الفارق لصالح الاتحاد في الدقيقة 90+3 بعد ركلة ثابتة لعبت له خلف خط الدفاع واستلم ثم أسكنها الشباك.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0