الأهلي يقيم ورشة عمل مع رابطة الاندية الانجليزية المحترفة

الأهلي يدعو رئيس رابطة الأندية المحترفة بإنجلترا لورشة عمل قرر النادي الأهلي ولجنة الأندية، توجيه الدعوة الى رئيس رابطة الأندية المحترفة السابق في ا

الجديد في قائمة الزمالك امام الاهلي في الدورة الرباعية
The internet is bigger, isn’t it?
الاعتداء على حافلة الزمالك في الإسماعيلية.. ويوسف: علاقتنا وطيدة بالدراويش

الأهلي يدعو رئيس رابطة الأندية المحترفة بإنجلترا لورشة عمل

قرر النادي الأهلي ولجنة الأندية، توجيه الدعوة الى رئيس رابطة الأندية المحترفة السابق في انجلترا، لإقامة ورشة عمل في مصر خلال الفترة المقبلة من أجل مناقشة اللوائح التي يتم تطبيقها في أندية العالم المحترفة.

جاء ذلك بناءً على طلب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، أثناء الاجتماع مع وفد لجنة الأندية، التي زارت القلعة الحمراء اليوم السبت، في غياب رئيس اللجنة مرتضى منصور.

وقال اسماعيل فايد نائب رئيس نادي سموحة، في تصريحات صحفية، إن الأهلي سيتحمل النفقات الخاصة بدعوة رئيس رابطة الأندية المحترفة بإنجلترا السابق من أجل التعرف على كل اللوائح الخاصة لتطوير الرياضة المصرية في الفترة المقبلة

ومن جانبه، أكد محمود طاهر رئيس الأهلي، في تصريحات صحفية، أن النادي قبل اعتذار لجنة الأندية، مشيرا إلى أن الأهلي سوف يظل بيت الرياضة المصرية وأنه لم ولن يسئ لأى منظومة رياضية خلال تاريخه ويحترم كل الأندية ويقدرها.

وأوضح طاهر أن الأهلي لم يكن يسعى لأى مصلحة خاصة وإنما للمصلحة العامة وأن موقف النادي واضحاً في رفض إلغاء الهبوط وضرورة أن تنتهى المسابقة باللوائح التي بدأت عليها.

وشدد طاهر على ضرورة وجود لائحة للجنة الأندية وأن يتم العمل تحت مظلة الاتحاد المصري لكرة القدم، مطالبا بالسعي نحو إنشاء رابطة أندية محترفة خلال الفترة المقبلة.

COMMENTS