الأهلي يفوز علي دجلة و يتربع عرش صدارة الدوري

الأهلي يفوز علي دجلة و يتربع عرش صدارة الدوري

فاز فريق النادي الأهلي هذا المساء علي فريق نادي وادي دجلة بنتيجة 2-1 في مباراة كانت في غاية الأهمية و الصعوبة . و بهذا الفوز الثمين يتربع الأه

الأهلي يحدد موقفه اتجاه استئناف النشاط الرياضي
الأهلى يسابق الزمن لحل أزمة الجبهة اليمنى قبل مواجهة بتروجت
حسن مصطفي : دعوت الخطيب لانه مثل يحتذي به امام ابنائنا

فاز فريق النادي الأهلي هذا المساء علي فريق نادي وادي دجلة بنتيجة 2-1 في مباراة كانت في غاية الأهمية و الصعوبة . و بهذا الفوز الثمين يتربع الأهلي صدارة الدوري بالتساوي في النقاط مع الزمالك ، لكن أفضلية المواجهات المباشرة تعطي الصدارة للأهلي .

و بدأت المباراة بحالة من الهدوء من الفريقين مع بعض الهجمات العشوائية ، لكن تطور أداء الأهلي مع نهاية الشوط و كان قريب لافتتاح التسجيل لولا الرعونة و تضييع الفرص .

و مع اول هجمة للأهلي في الشوك الثاني نجح كهربا من فك شفرة المباراة و تسجيل الهدف الأول للأهلي . ثم تابع الأهلي التهديف عن طريق محمد شريف ، الهدف الذي قد شهد صناعة ممتازة من افشة و رؤية رائعة من الشحات في كسر دفاعات دجلة . لكن نجح دجلة من تسجيل هدف تقليص الفارق و هو ما وضع الأهلي تحت ضغط رهيب في باقي أحداث المباراة . و جائت للأهلي عدة فرص سانحة للتسجيل لكن تم اهدارها بكل غرابة . و نجح محمود وحيد البديل من تسجيل هدف ثالث للأهلي ، إلا إنه بعد اللجوء لتقنية الفار تم إلغاء الهدف . لكن الحمدلله انتهت المباراة بفوز الأهلي بعد قرار الإلغاء بدقيقة

و بهذا الفوز يتربع الأهلي صدارة الدوري ،و بإذن الله و مع مجهود اللاعبين و الجهاز الفني ، سيواصل الأهلي جمع النقاط و يفوز بالدوري إن شاء الله.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0