الأهلي يفوز علي دجلة و يتربع عرش صدارة الدوري

الأهلي يفوز علي دجلة و يتربع عرش صدارة الدوري

فاز فريق النادي الأهلي هذا المساء علي فريق نادي وادي دجلة بنتيجة 2-1 في مباراة كانت في غاية الأهمية و الصعوبة . و بهذا الفوز الثمين يتربع الأه

الأهلى يتوجه للجزائر الثلاثاء القادم لمواجهة شبيبة الساورة
الأهلي المونديالي يحقق برونزية كأس العالم للأندية
غدا اول مؤتمر صحفي لمدرب منتخب مصر الجديد

فاز فريق النادي الأهلي هذا المساء علي فريق نادي وادي دجلة بنتيجة 2-1 في مباراة كانت في غاية الأهمية و الصعوبة . و بهذا الفوز الثمين يتربع الأهلي صدارة الدوري بالتساوي في النقاط مع الزمالك ، لكن أفضلية المواجهات المباشرة تعطي الصدارة للأهلي .

و بدأت المباراة بحالة من الهدوء من الفريقين مع بعض الهجمات العشوائية ، لكن تطور أداء الأهلي مع نهاية الشوط و كان قريب لافتتاح التسجيل لولا الرعونة و تضييع الفرص .

و مع اول هجمة للأهلي في الشوك الثاني نجح كهربا من فك شفرة المباراة و تسجيل الهدف الأول للأهلي . ثم تابع الأهلي التهديف عن طريق محمد شريف ، الهدف الذي قد شهد صناعة ممتازة من افشة و رؤية رائعة من الشحات في كسر دفاعات دجلة . لكن نجح دجلة من تسجيل هدف تقليص الفارق و هو ما وضع الأهلي تحت ضغط رهيب في باقي أحداث المباراة . و جائت للأهلي عدة فرص سانحة للتسجيل لكن تم اهدارها بكل غرابة . و نجح محمود وحيد البديل من تسجيل هدف ثالث للأهلي ، إلا إنه بعد اللجوء لتقنية الفار تم إلغاء الهدف . لكن الحمدلله انتهت المباراة بفوز الأهلي بعد قرار الإلغاء بدقيقة

و بهذا الفوز يتربع الأهلي صدارة الدوري ،و بإذن الله و مع مجهود اللاعبين و الجهاز الفني ، سيواصل الأهلي جمع النقاط و يفوز بالدوري إن شاء الله.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0