الأهلي يفوز علي أسوان في مباراة حبست الأنفاس

الأهلي يفوز علي أسوان في مباراة حبست الأنفاس

نجح النادي الأهلي مساء اليوم في تحقيق فوز في غاية الأهمية علي فريق نادي أسوان ، في مباراة كانت في غاية الإثارة مع لحظاتها الأخيرة . و قد

رسميا…فريق فرنسي يضم بادجي علي سبيل الإعارة…تفاصيل الصفقة
شاهد هدف ليفربول اليوم في نوريتش سيتي ساديو ماني
مصدر مقرب من أزارو : أندية فرنسية وأسبانية وإنجليزية تخطط لشرائه من الأهلي

نجح النادي الأهلي مساء اليوم في تحقيق فوز في غاية الأهمية علي فريق نادي أسوان ، في مباراة كانت في غاية الإثارة مع لحظاتها الأخيرة .

و قد بدأت المباراة بشكل بطيء من الفريقين ، مع بعض الهجمات المتبادلة من كل طرف . ثم تمكن محمود كهربا من تسجيل هدف أول لفريق الأهلي من صناعه رائعة من الشحات – الذي ادي مباراة ممتازة طول ال٩٠ دقيقة . ثم استمر الخمول حتي نهاية الشوط الأول .

و في الشوط الثاني كان الأهلي يحاول علي استحياء زيادة الفارق ، حتي تمكن محمد شريف هداف الأهلي من تسجيل هدف ثاني بعد عرضية رائعة من علي معلول . و مع حلول آخر 10 دقائق في المباراة كان الأهلي قد أجري تبديلاته جميعها ، و التي شهدت خروج أبرز لاعبي الفريق هجوميا و دفاعيا مثل محمد شريف ، افشة ، أيمن اشرف ، كهربا و معلول ، و نجح أسوان من تقليص الفارق بعد تسجيله هدف احتسبته تقنية الفار . و مرت 10 دقائق مثيرة من الضغط المتبادل و شهدت فرصة خطيرة تصدي لها علي لطفي تصدي رائع منقذا تقدم الأهلي . ثم نجح حسين الشحات في هجمة مرتدة للمارد الأحمر من صناعه هدف لوالتر بواليا ،خاتما المباراة مسك الختام . و شهدت المباراة عودة محمود متولي كبديل و الذي ادي أداء طيب في الدقائق التي شارك بها.

و يصعد الأهلي للنقطة ٥٨ ، و متبقي للأهلي مباراة واحدة مؤجلة ضد سيراميكا كليوباترا بإذن الله الفوز في تلك المباراة يضع الأهلي في الصدارة بعد اللجوء للمواجهات المباشرة مع الزمالك بسبب تساوي النقاط .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0