الأهلي يفوز على صنداونز و تغييرات كثيرة مطلوبة

الأهلي يفوز على صنداونز و تغييرات كثيرة مطلوبة

افرجوا عن محمود كهربا و اطلقوا سراح صالح جمعه الحمد لله الأهلي فاز بهدفين على صنداونز نتيجة المفروض مطمئنة الى حد كبير و لكن في ظل ارتباك الشوط الأ

كامل زاهر : مستعد للتعاون مع مجلس ادارة الأهلي للرد على ملاحظات وزارة الشباب
بركات يكشف .. كيف تسبب برنامج المقالب في إزعاج الأهلي وتغيير اللائحة
تفاصيل حالة محمد محمود و سعد سمير الطبية الآن

افرجوا عن محمود كهربا و اطلقوا سراح صالح جمعه

الحمد لله الأهلي فاز بهدفين على صنداونز نتيجة المفروض مطمئنة الى حد كبير و لكن في ظل ارتباك الشوط الأول و كور خط الوسط المقطوعة  و  لخبطة اجايي و تسديدات افشة الغير مفهومة و بطء و سرحان خط الدفاع فريقنا يحتاج عمل كثير و خطة تكتيكية كبيرة لكي يعود من بريتوريا بنصر و لكي يكمل طريقه في بطولة افريقيا بلا مشاكل كبيرة

الأهلي فاز و لكن ننتظر العودة بقوة و ننتظر الافراج عن كهربا افريقيا حتى يتم رفع الايقاف عنه

نطالب باستعادة صالح جمعه و ان يعود صانعا لألعاب فريق الأهلي حتى يستعيد افشة تركيزه

هل رأيتم كم تسديدة ضعيفة خرجت من قدم افشة ؟

هل رأيتم كم مرة استبدل التمرير بالتصويب و العكس ؟

مروان محسن بدون تعليق و كذلك السولية و الشحات

لابد للأهلي ان يتعود على استقبال الهجمات و رجاءا لا تفتحوا المباراة في جنوب افريقيا و ربنا ينصر الأهلي

و فاز الأهلي على صنداونز بهدفي علي معلول

بعد بداية حماسية من الفريقين في الدقائق الثلاثة الأولى، تراجع معدل الآداء في الربع ساعة الأولى، والتي شهدت توقف اللعب في الدقيقة الخامسة بعدما أرسل علي معلول عرضية من ركلة حرة من الجانب الأيسر، ارتقى لها مروان محسن ليصطدم بدينيس أونيانجو حارس صنداونز، ليسقط الثنائي أرضًا متألمين.

وأشعل الأهلي أجواء اللقاء مجددًا في الدقيقة الساسة عشر، بعدما نفذ محمد مجدي “أفشة” ركلة حرة بشكل متميز من الجهة اليمنى، حيث أرسل عرضية ارتقى لها مروان محسن وسدد رأسية شهبت بجوار القائم الأيمن، قبل عرضية جديدة من علي معلول في الدقيقة الثامنة عشر، سددها مروان محسن رأسية جديدة ذهبت أيضًا بجوار القائم ذاته.

تسببت مرتدات صنداونز في إزعاج كبير لمدافعي الأهلي، ونال محمود متولي بطاقة صفراء بعد تدخل قوي لإيقاف انطلاقة جاستون سيرينو في الدقيقة العشرين من عمر اللقاء.

تراجع أداء الأهلي في الدقائق التالية، قبل مشهد أثار جدلًا كبيرًا، بعد تدخل عنيف من هلومفو كيكانا في الدقيقة الحادية والأربعين، طالب لاعبو الأهلي على إثره باحتساب ركلة جزاء، لكن حكم المباراة أشار باستكمال اللعب.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول أهدر الأهلي فرصة جديدة للتقدم، بعد عرضية أرضية من حسين الشحات في الجبهة اليمنى، استقبلها مروان محسن بـ “الكعب” لكن كرته ذهبت بجوار القائم الأيسر.

لم يتحسن أداء الأهلي كثيرًا في بداية شوط المباراة الثاني، وواصل صنداونز خطورته عبر الهجمات المرتدة، حيث تسلم سيرينو كرة طولية متجاوزًا دفاع الأهلي، لكنه سدد الكرة ضعيفة خارج المرمى.

انطلق علي معلول بشكل مميز عبر الجبهة اليسرى، وتبادل الكرة مع جونيور أجايي على حدود منطقة جزاء صنداونز، ليسيطر عليها بشكل مميز، ويضعها بشكل مميز في شباك الضيوف معلنًا عن الهدف الأول.

حفز الهدف الأول رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي لتنشيط الهجوم، ودفع في الدقيقة التاسعة والخمسين بوليد سليمان بدلًا من حسين الشحات، وواصل تعزيزاته الهجومية بالدفع بالسنغالي أليو بادجي بدلا من مروان محسن في الدقيقة الخامسة والستين.

في الدقيقة السادسة والستين توغل البديل بادجي داخل منطقة جزاء صنداونز، وتعرض للدفع من ريكاردو ناسيمنتو مدافع صنداونز، ليتتداخل مع زميله حونيور أجايي ويسقط أرضًا، وأعلن الحكم عن ركلة جزاء سددها معلول صاروخية في الدقيقة الثامنة والستين، معلنًا عن الهدف الثاني.

أجرى فايلر آخر تغييراته في اللقاء، حيث دفع بأحمد الشيخ بدلًا من محمد مجدي “أفشة” في الدقيقة الثمانين من عمر اللقاء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0