الأهلي يفوز على النجوم و يتصدر و ازارو لغز

الأهلي يفوز على النجوم و يتصدر و ازارو لغز

حقق النادي الأهلي العديد من المكاسب  من فوز بنتجة 2 / 0 فى مباراة اليوم أمام النجوم فى اللقاء الذى أقيم باستاد بتروسبورت و المؤجل من الجولة الـ29 للدو

عمرو جمال يغيب من جديد لمدة طويلة عن الأهلي
سيد عبد الحفيظ: سنجلس مع اللاعبين ويجب علي الجميع عدم تجاوز الخطوط الحمراء
مدرب نصر حسين داي الجزائري يتحدث عن الأهلي 

حقق النادي الأهلي العديد من المكاسب  من فوز بنتجة 2 / 0 فى مباراة اليوم أمام النجوم فى اللقاء الذى أقيم باستاد بتروسبورت و المؤجل من الجولة الـ29 للدوري ، ومنها :

الاهلى والنجوم 2 (1)

1-الاهلى يتصدر جدول الدوري

نجح النادي الأهلي فى الفوز على النجوم بهدفين دون رد ليتصدر بهم جدول الدوري برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة ، بعد تعادله أمام المصري ، اليوم ، بهدف لكل فريق ، وفى حالة فوز الأهلي بكامل مبارياته المتبقية سيفوز بالدوري رسمياً دون الإنتظار لنتائح منافسيه الزمالك أو بيراميدز.

2- تشكيل الأهلي

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط : عمرو السولية – حمدي فتحي – صالح جمعة – رمضان صبحي – حسين الشحات.

خط الهجوم : وليد أزارو ، و تم الدفع بكلاً من جيرالدو و وليد سليمان و صلاح محسن على حساب صالح جمعه و حسين الشحات و أزارو على الترتيب.

3- ” هلال ” رمضان صبحي يظهر بعد 70 يوم

عاد رمضان صبحي للتهديف مع الأهلي بعد أخر هدف له وكان امام مصر المقاصة فى اللقاء الذى شهد فوز الأحمر بثلاثية و كان يوم 24 يناير من الموسم الجاري ، ليظهر هلال رمضان فى مباراة النجوم بالهدف الثاني لفريقه بعد أكثر من 70 يوم ، خاصة أنه كان أحد نجوم الفريق اليوم.

4- أزارو يواصل إهدار الفرص السهلة

شهدت مباراة الأهلي و النجوم إهدار أزارو لأكثر من هدفين مؤكدين رغم إنفراده بالمرمى فى ظاهرة سلبية لهداف الأهلي الموسم المنقضي .

5-” المعلم ” صالح جمعه يواصل التألق

واصل صالح جمعه ” المعلم ” تألقه اللافت للنظر فى قيادة وسط الأهلي بصناعته للأهداف و تمريراته البينية الرائعة والتى أحرز منها أزارو هدف الأهلي الأول فضلاً عن صناعته لأكثر من فرصة لزملائه فى الفريق.

الاهلى والنجوم 2 (2)

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0