الأهلي يفوز على المصري شريف الهداف توفيق الجوكر

الأهلي يفوز على المصري شريف الهداف توفيق الجوكر

اداء سيء مطلوب مشكور عليه كل لاعبي الفريق في ظل تلاحم المواسم في ظل قائمة الاصابات العنيفة التي تضرب الفريق في اهم نجومه في ظل تلاحم المباريات و موسم

موعد سفر النادي الأهلي الى الكونغو من اجل لقاء فيتا كلوب
الأهلي يفتح ملف التجديد لـ”معلول وأجاي” خلال أيام
غياب الشحات و طاهر عن مباراة إنبي

اداء سيء مطلوب مشكور عليه كل لاعبي الفريق في ظل تلاحم المواسم في ظل قائمة الاصابات العنيفة التي تضرب الفريق في اهم نجومه في ظل تلاحم المباريات و موسم غريب للغاية يعيشه لاعبو الأهلي في كافة البطولات

المطلوب الآن اراحة افشة و عمرو السولية في مباراة الجونة و اعطاؤ الفرصة لناصر ماهر و وليد سليمان

اكرم توفيق الجوكر مكسب رائع لفريق النادي الأهلي و ان شاء الله لو ابتعدت عنه الاصابات سيكون من فرسان هذا الموسم

و في الطريق ايضا احمد نبيل كوكا جوكر جديد رائع يجب منحه الفرصة باستمرار حتى مع عودة المصابين

و واصل الأهلي انتصاراته في الدوري بفوز جديد على المصري بنتيجة (2-1) ضمن منافسات الجولة 15 على استاد الإسكندرية.

الأهلي سجل هدفيه عن طريق محمد شريف الذي ارتقى للصدارة المشتركة لقائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 9 أهداف، بينما سجل عمر كمال عبد الواحد هدف المصري الوحيد.

الأهلي رفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني المؤقت خلف الزمالك بفارق 3 نقاط فقط، مع لعب الأبيض مباراتين أكثر، و لو فاز الأهلي بالمؤجلتين سينفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن الزمالك.

وتوقف رصيد المصري عند 29 نقطة في المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق نقطة عن بيراميدز الثالث والذي لعب مباراة واحدة أقل من الفريق الساحلي.

ملخص المباراة

أهدر الأهلي فرصة الهدف المبكر في الدقيقة الثانية بعد عرضية مميزة من محمد مجدي “أفشة” على الجهة اليمنى حولها محمد شريف برأسية بعيدة عن مرمى الفريق البورسعيدي.

و رد المصري بفرصة خطيرة في الدقيقة 6 بعد عرضية من رفعت من الجهة اليسرى من داخل منطقة الجزاء ليحولها سنبوريه برأسية علت عارضة الشناوي بقليل.

و سجل الأهلي في الدقيقة 11 عن طريق لاعبه محمد شريف بعد انفراد تام لمهاجم الأحمر الذي سدد كرة أبعدها الحارس قبل أن ترتد له من جديد ليسجل هدفاً أكدت صحته “تقنية الفيديو” بعد أن رفع الحكم المساعد رايته بداعي التسلل.

و سنحت فرصة للمصري من أجل إدراك التعادل في الدقيقة 16 بعرضية رائعة من الجهة اليسرى حولها أحمد جمعة برأسية مرت إلى جوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي بقليل.

و استغل علي ماهر مدرب المصري الجبهة اليمنى في النادي الأهلي ليخصص كل محاولاته الهجومية من خلالها، و التي كانت أغلبها كرات عرضية وتمريرات من أحمد رفعت و أحمد شديد قناوي.

و من عرضية من ضربة ركنية في الدقيقة 45+1 سجل المصري هدف التعادل من تسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء بدون رقابة.

المصري واصل الضغط في بداية الشوط الثاني، لكن الأهلي كاد أن يسجل من هجمة مرتدة بعد كرة وصلت إلى طاهر محمد طاهر الذي راوغ في منطقة الجزاء وسدد كرة بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيسر في الدقيقة 54.

ونجح النادي الأهلي في إضافة الهدف الثاني بعد عمل جماعي رائع بتمريرة من حسين الشحاته إلى أكرم توفيق داخل منطقة الجزاء ليمرر الأخير كرة أرضية ليحولها محمد شريف بسهولة إلى الشباك في الدقيقة 63.

وكان الأهلي قريباً من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90+1 من هجمة مرتدة وصلت إلى طاهر محمد الذي راوغ الحارس بسرعة فائقة ثم سدد الكُرة خارج المرمى تماماً الخالي من حارسه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0