الأهلي يفرم الزمالك بخماسية رحيمة

الأهلي يفرم الزمالك بخماسية رحيمة

  اهدر الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني فوزا تاريخيا بسداسية و ربما بثمانية على حساب فريق الزمالك و لو تغيرت استراتيجية اللعب في الشو

القيعي يوضح : لماذا الأهلي نادي الدولة ؟
لماذا لا يبيع الأهلي ازارو مقابل ١٠ مليون يورو ؟
عبد الحفيظ يعلن موقف ثلاثي الأهلي المصاب بكورونا

 

اهدر الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني فوزا تاريخيا بسداسية و ربما بثمانية على حساب فريق الزمالك و لو تغيرت استراتيجية اللعب في الشوط الثاني لكن هذا الفوز قد تحقق

الف مبروك و نتمنى ان نتعلم الدرس و ان تظل مباراة بيراميدز في الدور الثاني من الدوري الموسم الماضي امام الجميغ ليس هناك اي داع لتمرير الكرة امام منطقة جزائنا مع اي فريق ضاغط علينا و يجب تدريب الفريق على خروج الكرة طوليا و ضرب خطوط الفرق التي تدافع امامنا بهذه الطريقة

الخماسية جيدة جدا و لكن بعد التغييرات و اختلاف الادوار و الاستراتيجية تم تقليص النتيجة من جانب المنافس

الأهلي تقدم بثلاثية عن طريق أبو جبل في مرماه، وعلي معلول في الدقيقة 20 ومحمد شريف في الدقيقة 25، قبل أن يقلص مصطفى فتحي الفارق بهدف في الدقيقة 51 ليرد الأهلي بالرابع والخامس عن طريق أليو ديانج في الدقيقة 53، ومعلول في الدقيقة 65، ليسجل الزمالك هدفي تقليص الفارق عن طريق زيزو في الدقيقة 80 وبنشرقي في الدقيقة 90، لتشهد القمة تسجيل 8 أهداف.

ملخص المباراة

سيطر الزمالك على الكرة في الدقائق الأولى، لكن دون خطورة على مرمى الأهلي، الذي استغل بداية اللقاء للتأقلم على طريقة اللعب واستكشاف فريق الزمالك.

في الدقيقة 15 افتتح الأهلي سجله التهديفي بعد تسديدة من أليو ديانج ارتطمت بقدم إمام عاشور لتصطدم بالعارضة ثم بالحارس أبو جبل لتعانق الشباك وتعلن تقدم الأحمر.

الأهلي تحول بعد الهدف وتسلم السيطرة والاستحواذ، ونجح في تسجيل الهدف الثاني بعد 5 دقائق فقط بعد مراوغة ناجحة من علي معلول لمواطنه حمزة المثلوثي أسفرت عن ركلة جزاء سجل منها التونسي الهدف الثاني.

سرعة الأهلي الجنونية نحو الفوز استمرت بهدف ثالث في الدقيقة 25 بمهاراة رائعة على طريقة “رابونا” من عمرو السولية الذي استغل خطأ في التشتيت من محمود علاء ليرسل عرضية إلى شريف الذي حولها إلى الشباك.

الزمالك كانت له فرصة وحيدة بعد ثلاثة الأهلي بتوغل رائع من أشرف بنشرقي انتهى بتمريرة داخل منطقة الجزاء حاول عمر السعيد تحويلها إلى الشباك بالكعب لكنها مرت من بين أقدامه.

الزمالك نجح في العودة للمباراة بهدف في الدقيقة 51 عن طريق قائده مصطفى فتحي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اكتفى محمد الشناوي بمشاهدتها تعانق الشباك.

ورد الأهلي سريعا عن طريق لاعبه المالي أليو ديانج الذي أرسل قذيفة من خارج منطقة الجزاء بيمناه في الدقيقة 53 لتستقر في شباك الحارس أبو جبل.

الأهلي أهدر الهدف الخامس في الدقيقة 58 بعد تمريرة خلف الدفاع إلى محمد شريف الذي سدد الكرة لكن هذه المرة كان الحارس أبو جبل حاضرا ليحتضنها.

تفوق الأحمر وصل ذروته بالهدف الخامس بعد تدخل عنيف ضد السولية في منطقة الجزاء، ليسدد معلول ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم ليتصدى لها أبو جبل ويتابعها شريف إلى الشباك، ليتم إعادة اللعبة ليسجلها علي معلول هذه المرة مباشرة في الدقيقة 65.

الزمالك حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 79 بعد سقوط سيف الجزيري في منطقة الجزاء الحمراء، ليتصدى أحمد سيد “زيزو” للتنفيذ ويرسل قذيفة على يسار الحارس محمد الشناوي.

حسين الشحات كان قريبا من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 88 بعد توغل من الجهة اليسرى واقتحام منطقة الجزاء ليرسل تسديدة قوية بيمناه مرت إلى جوار القائم الأيسر للزمالك بقليل.

وواصل الزمالك تقليص الفارق في الدقيقة 90 بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من زيزو مررها الجزيري إلى بنشرقي الذي سدد إلى شباك الشناوي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0