الأهلي يفترس الجونة برباعية و يواصل التغريد منفردا على قمة مجموعته

    الأهلي والجونة زوار ياللاكورة الأعزاء، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة للقاء الهام الذي يجمع النادي الأهلي بالجونة ضمن الجولة الـ 17 من الدوري الممت

وفاة خالد توحيد رئيس قناة النادي الأهلي
بتروسبورت يستضيف لقاء الأهلي و النجم الساحلي
بالفيديو سبب مذبحة جماهير الأهلي في بورسعيد ينتخب طاهر
    
الأهلي والجونة

الأهلي والجونة
 

زوار ياللاكورة الأعزاء، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة للقاء الهام الذي يجمع النادي الأهلي بالجونة ضمن الجولة الـ 17 من الدوري الممتاز والتي تقام على ملعب الدفاع الجوي.

 ويحتل الأهلي قمة المجموعة الأولى برصيد 36 نقطة وضمن الصعود إلى دورة المربع الذهبي في الوقت الذي يحتل الجونة المركز السادس برصيد 14 نقطة.

الشوط الأول

شهدت المباراة بداية ساخنة من جانب الفريقين حرص كل منهما على  شن هجمات على أمل تسجيل هدف مبكر وكات البداية للنادي الأهلي حيث انطلق أحمد عبد الظاهر بهجمة إلا أن شوقي السعيد أحسن التعامل معها.

وفي الدقيقة السادسة من عمر المباراة نجح عرفة السيد في استغلال الخطأ من جانب أحمد صديق والذي عمد إلى إرجاع الكرة إلى شريف إكرامي بشكل غير دقيق لتجد عرفة السيد في انتظارها وسجل اول أهداف المباراة.

وبعد الهدف الأول زاد حماس النادي الأهلي والذي قلب لاعبوه الأرض على من فيها من أجل التعديل وفي الدقيقة 18 من عمر الشوط الاول قام شوقي السعيد عرقلة دومينيك دا سيلفا ليحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لهم محمد بركات مسجلا هدف التعادل.

زادت قوة النادي الأهلي ورغبة لاعبيه بعد هدف التعادل من خلال دومينيك وأحمد عبد الظاهر ، وفي الدقيقة 21 من عمر المباراة يحسن أحمد عبد الظاهر استغلال الكرة العرضية من جانب أحمد شكري وسجل منها الهدف الثاني للأهلي.

وفي الدقيقة 31 من عمر المباراة فشل دومينيك في تسجيل ثالث أهداف الأهلي بعد كرة عرضية وذلك بسبب الكثافة العددية  من جانب لاعبي الجونة ، إلا أن أحمد شكري قام بتمرير الكرة للخلف لتجد أحمد نبيل مانجا في انتظارها حيث صوبة كرة قوية تسكن شباك الجونة.

وبعد الهدف الثالث واصل الأهلي المحاولات من اجل زيادة غلة الأهداف وسنحت الفرصة لدومينيك بعد تلقى كرة عرضية من جانب أحمد صديق إلا أن دفاع الجونة أنقذ الموقف لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقبل هددف.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بشكل أكثر هدوءً من الشوط الأول خاصة وأن الجونة بدا مستسلما للأمر الواقع ، في الوقت الذي كثف الأهلي من هجومه من أجل مضاعفة الأهداف.

وكانت أخطر هجمات النادي الأهلي من خلال أحمد شكري والذي صوب الكرة من داخل منطقة جزاء الجونة إلا أن القائم تكفل بمنع تسجيل الهدف الرابع وفشلت معها المتابعة من جانب لاعبي الأهلي.

وفي الدقيقة 62 صوب دومينيك دا سيلفا كرة قوية إلا أن عامر محمد عامر حارس الجونة انقذ الموقف.

وفي الدقيقة 65 قاد محمد بركات هجمة من الجبهة اليمنى من الملعب عندما راوغ لاعبي الجونة ليمرر الكرة إلى أحمد عبد الظاهر الذي ترك الكرة لعبدالله السعيد الذي صوب كرة قوية لكنه لم يكن موفقا.

السيد حمدي كاد أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 75 من عمر المباراة عندما استلم الكرة من محمد بركات ليصوبها بقوة لكن عامر محمد عامر انقذ فريقه من هدف ثالث.

وقبل نهاية المباراة بدقائق معدود توج شهاب الدين أحمد مجهوده بهدف رابع بعد تمريرة رائعة مع القائد حسام غالي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويمكنكم زوارنا الأعزاء متابعة المباراة دقيقة بدقيقة من خلال الرابط التالي من موقع يلاكورة:

 

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0