الأهلي يعقد موقفه في دوري الأبطال بعد الهزيمة امام سيمبا

الأهلي يعقد موقفه في دوري الأبطال بعد الهزيمة امام سيمبا

تحفظ دفاعي بدون مبرر بلا مهاجم صريح لماذا ؟ اخطاء الدفاع مستمرة سيمبا كان من الممكن ان يودع رسميا اليوم و ادخله الأهلي في البطولة الحك

الأهلي يواجه الوداد والقطن وزاناكو في دوري الأبطال
أكرم توفيق جاهز لمواجهة الداخلية
تشكيل النادي الأهلي في بداية مباراة اتلتيكو مدريد

تحفظ دفاعي بدون مبرر

بلا مهاجم صريح لماذا ؟

اخطاء الدفاع مستمرة

سيمبا كان من الممكن ان يودع رسميا اليوم و ادخله الأهلي في البطولة

الحكم ظلم الأهلي في الوقت الضائع و لكن ما قبل الهدف ماذا فعل الأهلي ؟

لماذا دافعنا امام الساورة و سيمبا لغز كبير بصراحة ؟؟؟؟؟؟

حقق فريق سيمبا التنزاني الفوز على الأهلي بهدف دون رد في مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

واستمر التعادل السلبي شعارًا للمباراة التي جرت على الملعب الوطني في دار السلام حتى الدقيقة 65 والتي تمكن فيها اللاعب ميدي من تسجيل الهدف الوحيد في المواجهة والذي ضمن النقاط كاملة للفريق التنزاني.

وبهذه النتيجة فإن المجموعة الرابعة اشتعلت حيث توقف رصيد النادي الأهلي عند النقطة 7 فيما رفع سيمبا رصيده إلى 6 نقاط.

ومن المقرر أن يخوض فيتا كلوب صاحب الـ4 نقاط مباراة أمام شبيبة الساورة صاحب النقطتين الثلاثاء عند الساعة 9 في الجزائر.

ملخص المباراة

بدأ الأهلي بشكل قوي حيث شهدت الدقيقة الأولى شن هجمة من الجبهة اليمنى حيث أرسل محمد هاني عرضية لكن دفاع أصحاب الأرض أفسدها.

وفي الدقيقة العاشرة من عمر المباراة لاحت أول فرصة لفريق سيمبا عندما تسلم أكوي الكرة من على حدود منطقة الجزاء وصوبها لكن الشناوي كان في الموعد.

خطورة سيمبا ظهرت في الدقيقة 12 عندما تسلم اللاعب ميدي كاجيري الكرة في منطقة جزاء الأهلي وراوغ الشناوي قبل أن يصوب لكن حارس الأهلي عاد من جديد للمكان الصحيح تحت الثلاث خشبات ليمنع هدفًا.

وأهدر حسين الشحات فرصة الهدف الأول في الدقيقة 22 للأهلي بعد أن انطلق في الرواق الأيمن لفريق سيمبا قبل أن يراوغ عدد من لاعبي أصحاب الأرض وصوب لكن خارج المرمى.

في الدقيقة 22 عاد الأهلي لتشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض بعد أن تسلم رمضان صبحي الكرة على حدود منطقة جزاء سيمبا قبل أن يُرسل عرضية بطريقة رائعة لتصل إلى كريم نيدفيد الذي فشل في استغلال هدية رمضان، لتعود الكرة بهجمة مرتدة تحطمت على صخرة دفاع الأهلي.

وتمكن محمد الشناوي من انقاذ مرمى الأهلي من هدف أول في الدقيقة 40 بعد أن تسلم ميدي الكرة على حدود منطقة الجزاء في غياب المراقبة، وصوب اللاعب لكن الشناوي تصدى.

بدأ سيمبا الشوط الثاني بقوة من خلال اوكوي الذي استغل تمريرة خاطئة من لاعبي الأهلي ليتوغل بالكرة إلى منطقة الجزاء ويُرسل عرضية لكنها تخرج إلى ركنية لم يستغلها، لترتد بهجمة غاية في الخطورة للأهلي وبالتحديد عن طريق أجايي الذي مرر لحسين الشحات الذي أهدر هدف محقق.

في الدقيقة 49 أنقذ محمد الشناوي الأهلي من هدف محقق، عندما مرر ميدي الكرة إلى جون بوكو الذي راوغ مدافع الأهلي وصوب لكن الأرض انشقت عن الشناوي الذي أنقذ ببراعة.

وفي الدقيقة 65 سجل سيمبا بعد كرة عرضية عبرت الدفاع المصري قبل أن تصل إلى اللاعب بوكو الذي مرر الكرة إلى ميدي الذي أسكنها شباك محمد الشناوي.

وكاد الأهلي أن يُدرك التعادل في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعد أن تابع أجايي على إحدى الكرات العرضية لكن الحارس أفسدها.

واستمرت محاولات النادي الأهلي من أجل العودة للمباراة من جديد لكن دون جدوى لتنتهي بفوز سيمبا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0