الأهلي يطلب حكام اجانب و يستعرض اخطاء حكام مصر

الأهلي يطلب حكام اجانب و يستعرض اخطاء حكام مصر

أرسل الأهلي خطابا رسميا لاتحاد الكرة طالب فيه بحكام أجانب لجميع مبارياته، و كشف في الخطاب الأخطاء التحكيمية و عدد النقاط التي فقدها الفريق بسبب تلك ال

البدري يواصل العناد و يرفض المشاركة في كأس مصر 
الأهلي يفوز علي المقاولون وديا …تألق شوبير …إصابة ثنائي الأهلي
متى يعود صلاح محسن و متولي بعد الاصابة الطويلة ؟

أرسل الأهلي خطابا رسميا لاتحاد الكرة طالب فيه بحكام أجانب لجميع مبارياته، و كشف في الخطاب الأخطاء التحكيمية و عدد النقاط التي فقدها الفريق بسبب تلك الأخطاء التحكيمية.

و أشار الأهلي إلى أنه سبق و خاطب اتحاد الكرة في مرات عديدة بتاريخ (18ـ1، 27ـ1، 2ـ3، 11ـ4 -2021) للتحقيق في الأخطاء التحكيمية المتكررة بحق الأهلي، و ضرورة إيجاد وقفة حيال هذا الأمر، و إرساء مبدأ العدالة، و لم يكن هناك أي رد من جانب الاتحاد.

وجاء في خطاب الأهلي:

– عندما واجه فريق الأهلي منافسه وادي دجلة، تغاضى حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لمصلحة الأهلي الذي فقد نقطتين بتعادله في هذه المباراة، وفي الأسبوع السادس.

– في مباراة سيراميكا كليوباترا قام حكم المباراة بإلغاء هدف صحيح لمهاجم الأهلي محمود كهربا.

– وفي الأسبوع الثامن في مباراة البنك الأهلي ألغى الحكم هدفا صحيحا أحرزه أيمن أشرف ويفقد الأهلي نقطتين بتعادله في هذا اللقاء.

– وفي الأسبوع العاشر في مباراة بيراميدز ألغى الحكم هدفا صحيحا أحرزه والتر بواليا، ولم يحتسب ضربة جزاء لمصلحة مهاجم الأهلي محمد شريف. ويفقد الأهلي نقطتين بتعادله في هذه المباراة.

– وتكررت نفس الأخطاء في مباراة المحلة، حيث تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لمحمد هاني لاعب الأهلي، كما تغاضى عن طرد مدافع غزل المحلة الذي قام بعرقلة محمد شريف، مهاجم الأهلي وهو منفرد بالمرمى. فضلًا عن إحراز المنافس لهدف الفوز من «فاول» غير صحيح.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0