الأهلي يطرد المختلط خارج كأس مصر لكرة السلة

الأهلي يطرد المختلط خارج كأس مصر لكرة السلة

الأهلي يكتسح المختلط في كرة السلة وفاز الأهلي على الزمالك (92-80) في دور الستة عشر في بطولة كأس مصر لكرة السلة في لقاء أقيم على ملعب صالة الأمير عب

باكيتا يترقب وصول معدات التدريب الجديدة للزمالك من الخارج
الزمالك يمنح الشركة المنظمة لمعسكر الأمارات 48 ساعة لأرسال موافقة الوديات
هل يؤجل اتحاد الكرة لقاء الأهلي و الزمالك من جديد

الأهلي يكتسح المختلط في كرة السلة

وفاز الأهلي على الزمالك (92-80) في دور الستة عشر في بطولة كأس مصر لكرة السلة في لقاء أقيم على ملعب صالة الأمير عبد الله الفيصل.

وشهدت المباراة انسحاب الزمالك من المباراة ثلاث مرات لكنهم عادوا بعد كل مرة، وذلك اعتراضاً على حضور الجماهير في الصالة رغم إقامة اللقاء بدون جماهير.

ونشبت مشادة بين الفريقين في الثواني الأخيرة بعد لقطة استعراضية من لاعب الأهي إيهاب أمين استفزت لاعبي الفريق الأبيض الذين حاولوا ضربه بعد صافرة النهاية مباشرة.

ملخص المباراة 

بدأ الأهلي المباراة بالتقدم 5-0 ثو 7-3 لكن الزمالك عاد ليتقدم 10-7، بعد ذلك عاد الأحمر لتفوقه حتى أنهى الشوط الأول بفترتيه (43-33) لصالحه.

واستغل مدرب الزمالك عصام عبد الحميد دخول جماهير للمدرجات ليوقف المباراة حتى يلتقط فريقه الأنفاس، وبعد ذلك عاد الأبيض الذي كان متأخراً بفارق 16 نقطة ليتقدم بفارق نقطة.

واستدرك الأهلي الأمور مجدداً في الربع الأخير من اللقاء وتقدم 83-75 قبل دقيقتين من النهاية، وحسم الأحمر اللقاء لصالحه في النهاية بنتيجة (92-80).

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0