الأهلي يطالب وزير الرياضة بإزالة لافتات “نادي القرن” من محيط المختلط

الأهلي يطالب وزير الرياضة بإزالة لافتات “نادي القرن” من محيط المختلط

قدم النادي الأهلي، مذكرة اليوم الثاثاء، إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطالب فيها باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه تعدي مسئولي الزمالك عل

الحرام ما بينفعش : المختلط بحارس مرمى واحد امام نهضة بركان
اليوم الذكرى السنوية لفوز بني عبيد على فريق المختلط في كأس مصر
اسلام رشدي يكشف عن سبب رفضه الانتقال الى الزمالك

قدم النادي الأهلي، مذكرة اليوم الثاثاء، إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطالب فيها باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه تعدي مسئولي الزمالك على العلامة التجارية للنادي الأهلي “نادي القرن” وإزالة لافتات “الزمالك نادي القرن الحقيقي”.

وكان مسئولو الزمالك قبل عدة أسابيع، قد قاموا بتعليق لافتات “الزمالك نادي القرن الحقيقي” في محيط ناديهم وأعلى مبانيه.

كما عزز النادي الأهلي طلبه في البيان الذي صدر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية السبت الماضي، والذي تناولته كل وسائل الإعلام، و نسف أي لغط كان يحاول البعض أن يخلقه حول العلامة التجارية “نادي القرن”.

و كان البيان الصادر عن وزارة التموين بؤكد على أن علامة “نادي القرن” مملوكة حصرياً للنادي الأهلي، حيث قام بتسجيلها عام ٢٠٠٧ بعد استيفاء كل الإجراءات المنصوص عليها بقانون الملكية الفكرية رقم ٨٢ لسنة ٢٠٠٢، و أن هذه العلامة المسجلة تتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه.

و في ختام مذكرته أكد النادي الأهلي على ثقته في قيام وزير الشباب و الرياضة بمسئولياته نحو الحفاظ على الحقوق الأدبية و التسويقية للجميع، و درءًا لأي فتنة بين الجماهير، و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0