الأهلي يستعيد صدارة دوري كرة السلة بعد القوز على سموحة

الأهلي يستعيد صدارة دوري كرة السلة بعد القوز على سموحة

استعاد فريق الأهلي صدارة دوري السوبر لكرة السلة بعد تغلبه على سموحة بنتيجة 76-70، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة الأمير عبد الله ال

لاعبو الأهلي في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال
كيف يصل الأهلى إلى قمة الدورى.. قدامى الأحمر ينصحون.. ربيع ياسين يطالب بالتعاقد مع 5 لاعبين” فرز أول”.. عادل طعيمة: وضع خطط بديلة للأجهزة الفنية فى حالة الرحيل ضرورة.. ماهر همام: لابد من إنضباط إدارى و فنى
كل سنة و انت طيب يا جنرال

استعاد فريق الأهلي صدارة دوري السوبر لكرة السلة بعد تغلبه على سموحة بنتيجة 76-70، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

وتقدم سموحة في الفترة الأولى بنتيجة 18-14، بينما سيطر التعادل على الفترة الثانية وكانت النتيجة 17-17، ليتقدم الفريق السكندري في الشوط الأول بنتيجة 35-31.

و شهدت الفترة الثالثة تفوق الضيوف “سموحة” ونجحوا في توسيع الفارق مع أصحاب الأرض، وتقدموا بنتيجة 19-13، لتصبح النتيجة الإجمالية 54-44، للفريق السكندري.

و نجح لاعبو الفريق الأحمر في العودة للمباراة خلال الفترة الرابعة وحسموها لصالحهم بفارق كبير 32-16، ليفوز الأهلي بالمباراة بنتيجة 76-70.

و فوز الأهلى على سموحة مكنه من إستعادة صدارة الدوري، بعد هدية من طلائع الجيش الذي فاز على الزمالك أمس بنتيجة 76-63.

و بهذه النتائج يتصدر الأهلي ترتيب دوري السوبر لكرة السلة برصيد 16 نقطة، ويأتي الجيش ثانيا برصيد 15 نقطة، والزمالك ثالثا بنفس رصيد النقاط والاتحاد يحل رابعا بنفس الرصيد، بينما أصبح رصيد سموحة 11 نقطة في المركز السادس.

و قام الإتحاد المصري لكرة السلة بوضع نظام جديد للمسابقة، حيث تلتقي الفرق من الأول الثامن مع بعضها البعض ذهابا وإيابا، ضمن الدور التمهيدي ليتم تحديد المراكز في النهاية،

و سيقام الدور الثاني من المسابقة بنظام خروج المغلوب، حيث يلتقي الأول مع الثامن، والثاني مع السابع، والثالث مع السادس، والرابع مع الخامس، حيث يلتقي كل فريق مع خصمه ثلاث مباريات، ليتأهل الفائز بأثنين فقط إلى الدور قبل النهائي.

و يكون نظام الدور قبل النهائي كالتالي: بحيث يكون الفائز من المركز الأول والثامن، في المركز الأول والفائز من الثاني والسابع في المركز الثاني، والفائز من الثالث والسادس بالمركز الثالث، والفائز من الرابع والخامس بالمركز الرابع،

و يواجه الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث، ولكن ستقام المواجهات من خمس مباريات، ليتأهل الفائز بثلاث منها إلى الدور النهائي للمسابقة، الذي يقام بنظام الخمس مباريات أيضا لتحديد البطل.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0