الأهلي يستضيف أكبر دورة دبلوماسية لكرة القدم

الأهلي يستضيف أكبر دورة دبلوماسية لكرة القدم

يعقد النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، السابع والعشرين من شهر أبريل الحالي مؤتمرًا صحفيًا؛ يخص البطولة الكروية التي ينظمها النادي وتشارك فيها ثلاث

مسؤول المقاصة يكشف حقيقة مفاوضات الاهلي و محمد ابراهيم
«البدري» يسافر إلى كندا اليوم.. ويعود الأربعاء المقبل
تصريحات لاسارتي بعد الهزيمة امام فيتا كلوب

يعقد النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، السابع والعشرين من شهر أبريل الحالي مؤتمرًا صحفيًا؛ يخص البطولة الكروية التي ينظمها النادي وتشارك فيها ثلاث عشرة سفارة في جمهورية مصر العربية.

البطولة ستبدأ في الخامس من مايو المقبل وتستمر حتى التاسع عشر من نفس الشهر، ويشارك فيها دبلوماسيون من سفارات ألمانيا وإنجلترا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، وهولندا وأوكرانيا، والهند وفيتنام، وإيطاليا واليابان وإسبانيا، إلى جانب فريق يمثل الأمم المتحدة، وفريق يمثل وزارة الخارجية المصرية.

وقد رحب الأهلي باستضافة هذه البطولة في فرع النادي بالشيخ زايد؛ اقتناعًا بدبلوماسية كرة القدم، واحترامًا لهذه المبادرة التي أطلقها الملحق الثقافي بالسفارة الألمانية بالقاهرة في حرصها على تأكيد ثقة المجتمعين، الأوروبي والدولي، في أمان مصر واستقرارها.

وقد كان لحماسة يوليوس جورج لوي، السفير الألماني في القاهرة دورها في إقناع الجميع بالمشاركة في هذه البطولة الدبلوماسية، خاصًة أنها ستقام في النادي الأهلي الذي تدرك قيمته وشعبيته كل الأسرة الدبلوماسية الدولية في مصر.

وسيشهد هذا المؤتمر الصحفي إجراء قرعة البطولة، وتوزيع الزي الخاص بها، ومراسم وتفاصيل حفلي افتتاح وختام البطولة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1