الأهلي يرفض التفريط في احمد حسن واسامة حسني

رفض النادي الأهلي التفريط في نجم وسط الفريق وقائد منتخب مصر أحمد حسن، و مهاجم الفريق أسامة حسني الذي ينتهي تعاقدهما مع النادي بنهاية ا

استبعاد الشيخ و انطوي و السولية قبل لقاء الأهلي امام المقاصة
استبعاد أيمن أشرف من قائمة الجونة للإصابة
إيهاب على : الحذر وراء غياب وليد سليمان ونجهزه لنهائى أفريقيا
undefined

رفض النادي الأهلي التفريط في نجم وسط الفريق وقائد منتخب مصر أحمد حسن، و مهاجم الفريق أسامة حسني الذي ينتهي تعاقدهما مع النادي بنهاية الموسم الحالي ولم يتم مفاتحتهما في تجديد التعاقد حتى الآن.

وقال جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”يوروسبورت عربية” أن الأهلي تسلم منذ فترة عرضا رسميا لضم أحمد حسن، رافضا الكشف عن قيمته المالية لكن الأهلي لا ينوي التفريط في اللاعب وأنه سيكمل مشواره مع الفريق.

أضاف أنه تم إبلاغ مسئولي الاتحاد برفض العرض لأن الأهلي متمسك بلاعبه ونجم الفريق مشيرا إلى أن أحمد حسن قيمة كبيرة لا يمكن الاستغناء عنه، ونفس الأمر ينطبق على مهاجم الفريق أسامة حسني.

يأتي ذلك في الوقت الذي تردد فيه أن حسن يربط مصيره بالتجديد مع الأهلي في القيد ببطولة دوري أبطال أفريقيا خلال فترة القيد الصيفية التي حجز فيها لاعب وسط الأهلي الجزائري أمير سيعود مكانه مبكرا.

وعاد حسن من إصابة طويلة أبعدته عن المباريات لمدة 7 أشهر بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة، وشارك في أول مباراة مع الفريق أمام المصري البورسعيدي، لكنه لم يشارك أمام الجونة.

 

يوروسبورت

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0