الأهلي يرفض إثارة أزمة بشأن “كوكا”

رفض النادي الأهلي إثارة أية أزمة  مع اتحاد الكرة بعد إستدعاء أحمد حسن "كوكا"  لاعب الأهلي السابق والذي هرب مؤخراً لنادي ريو أفي البرتغالي منتخبي الشبا

جوزية يضم اينو وحمدى والعش لقائمة الاهلى امام البايرن
شلابوكه اثبت انه معرص رسمى و برخصة
الأطباء ينصحون شوبير بالحصول على راحة 3 أيام

رفض النادي الأهلي إثارة أية أزمة  مع اتحاد الكرة بعد إستدعاء أحمد حسن “كوكا”  لاعب الأهلي السابق والذي هرب مؤخراً لنادي ريو أفي البرتغالي منتخبي الشباب والأولمبي.

كان كوكا قد إستغل عدم إرتباطه بعقد مع الأهلي ورحل للتعاقد مع النادي البرتغالي، و تم إستدعاؤه لمعسكر منتخب الشباب و من بعده للمنتخب الأولمبي الذي توجه الجمعة، الى المغرب للمشاركة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.

قال هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة أن النادي ليس لديه إية تحفظات على إنضمام اللاعب لمنتخب الشباب ثم المنتخب الأولمبي ، مشيراً إلى أن اللاعب لم يكن مرتبطاً بعقد مع الأهلي و رحل لخوض تجربة الإحتراف في البرتغال.

خشبة: ننتظر تحويل العقد

أوضح خشبة في تصريحات لـمراسل “يوروسبورت عربية” أن ناديه ينتظر تحويل عقد اللاعب مع النادي البرتغالي من هاو إلى محترف من أجل تقديم شكوى رسمية للفيفا للحصول على حق الرعاية، بعدما تم تكليف المحامي السويسري.

أشار خشبة إلى أن موقف كوكا يختلف تماماً عن موقف عصام الحضري الذي هرب من النادي في فبراير 2008 والذي تحفظ الأهلي وقتها على إنضمامه للمنتخب المصري الأول.

و علق على ذلك قائلاً: الحضري كان متعاقد مع الأهلي و يلعب له منذ سنوات طويلة لذا فإن هروبه كان مفاجئاً و غير قانوني لكن الوضع مختلف بالنسبة لكوكا الذي لم يتعاقد مع الأهلي بعقود لذا فإن رحيله قانوني و لا يحق للأهلي سوى المطالبة بـ”حق الرعاية”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0