الأهلي  يراسل اتحاد الكرة للتظلم علي إيقاف كهربا

الأهلي يراسل اتحاد الكرة للتظلم علي إيقاف كهربا

كشفت مصادر موثوقة بالنادي الأهلي عن تحرك النادي لتخفيف عقوبة لاعبه محمود كهربا بعد أحداث مباراة السوبر المصري في فبراير الماضي . و كان قد تم وضع عق

الهارب دياز ندمان بعد الهروب من الأهلي الى اتحاد جدة
ما زال يبكي … مرتضي : سنفتح قضية “نادي القرن” من جديد
الأهلى يختبر جيرالدو قبل مران اليوم لتحديد فترة علاجه

كشفت مصادر موثوقة بالنادي الأهلي عن تحرك النادي لتخفيف عقوبة لاعبه محمود كهربا بعد أحداث مباراة السوبر المصري في فبراير الماضي .

و كان قد تم وضع عقوبة مسبقا ضد اللاعب بإيقافه حتي نهاية الموسم، إلا أن الأهلي كان قد قدم تظلم ضد هذا القرار للجنة الاستئناف التي قلصت العقوبة ل10 مبارايات فقط . لكن يسعي الجهاز الفني للفريق للاستفادة من خدمات اللاعب في الفترة القادمة، و يري أنه من المنطقي عودة اللاعب للمبارايات و ذلك بعد توقف طويل بسبب ظروف فيروس كورونا القهرية.

و قد صرح المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات سابقة أنه من حق اللاعب أن يقوم بالتقدم بتظلم على إيقافه لتخفيف العقوبة الموقعة عليه  بعد تأسد قرار لجنة الانضباط بإيقافه 10 مباريات بعد الاسئناف الذي قدمه اللاعب. كما أضاف انه كان قد قرر في مارس تحديد العقوبة بعدد المباريات التي سيتم فيها إيقاف كهربا بسبب الظروف القهرية لجائحة كورونا وعدم وضوح الرؤية بشأن مصير الدوري سواء باستكماله أو إلغائه.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0