الأهلي يختتم الاستعدادات قبل السفر الى تنزانيا غدا

الأهلي يختتم الاستعدادات قبل السفر الى تنزانيا غدا

غدا الجمعة يختتم فريق النادي الأهلي استعداداته قبل السفر فى نفس اليوم إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة

الأهلي يقهر الزمالك و يفوز بالبطولة العربية في الكرة الطائرة
لاسارتي يلخص حالة و مستوى الأهلي الحالي خلال المؤتمر الصحفي
عماد متعب و تصريح ناري لمروان…خد إجازة ..انت خارج التفكير و الماتش تماما

غدا الجمعة يختتم فريق النادي الأهلي استعداداته قبل السفر فى نفس اليوم إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث يعكف الجهاز الفني خلال مرانه الأخير على تجهيز خطة اللعب التي سيعتمد عليها في المباراة بعد دراسة المنافس جيدا والوقوف على عناصر القوة و الضعف في صفوفه.

و حقق الأهلي فوزا مهما بعد تغلبه على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات، تربع بها على قمة مجموعته بفارق الأهداف عن سيمبا صاحب المركز الثاني، والذي تغلب على فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الافتتاحية، و سجل ثلاثية الأهلي أفشة و محمود كهربا و والتر بواليا.

على جانب آخر، عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز اليوم على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، قائلا: “نعم الأهداف تأخرت و لكن في النهاية حققنا المطلوب و حصدنا ثلاث نقاط غالية في بداية مشوار دور المجموعات”.

و أوضح أن المنافس شكل تكتلًا دفاعيًّا كبيرًا في الشوط الأول، و لكن بمجرد تسجيل الهدف الأول نجحنا في التفوق وحسم المباراة، مشيرا إلى أنه حافظ على طريقة أداء الفريق حتى مع تأخر الأهداف، مشددًا على أن الأهلي اعتمد على الأطراف في ظل إغلاق العمق من قبل المريخ، كما أن العرضيات كانت مفتاح الفوز اليوم على المريخ السوداني، بعد عرضية محمد هاني في هدف أفشة الأول.

و كشف أن الأهلي خاض مباراة اليوم في ظل غياب ٥ عناصر أساسية من القوام الرئيسي للفريق، مضيفا أن الشوط الأول شهد إهدار العديد من الفرص، ولكن الأمور تحسنت كثيرًا في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف، كما أن هناك لاعبين تمت إراحتهم مثل حمدي فتحي، كما أنه دفع بعناصر لم تكن تشارك بشكل أساسي الفترة الماضية، مثل سعد سمير و محمود وحيد و أحمد رمضان بيكهام.

و أوضح أنه سعيد بنجاح والتر بواليا في تسجيل هدفه الرسمي الأول مع الفريق، مؤكدًا أن هذا الأمر من أبرز مكاسب المباراة، مشيدا بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي نجح في التصدي لفرصتين محققتين للمنافس.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0