الأهلي يحقق فوزه الأول في ولاية يوسف على التليفونات ويبتعد بالصدارة

     قناوي يحتفل بهدف الأهلي الأول حقق الأهلي فوزه الأول تحت قيادة مديره الفني الجديد محمد يوسف على حساب تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف في المبارا

لاعبو الأهلى يرفضون التنازل عن 25% من قيمة عقود الموسم الماضى
مبروك يخفي تشكيل الأهلي قبل مواجهة اورلاندو
#الأهلي_السوبر|الشعلالي ومعلول ينضمان للبعثة في الإمارات

 

    
قناوي يحتفل بهدف الأهلي الأول

قناوي يحتفل بهدف الأهلي الأول
 

حقق الأهلي فوزه الأول تحت قيادة مديره الفني الجديد محمد يوسف على حساب تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 13 بالمجموعة الأولى للدوري المصري.

تقدم أحمد شديد قناوي للأهلي في الدقيقة 11، وتعادل شريف رضا لتليفونات بني سويف في الدقيقة 32، قبل أن ينجح أحمد شكري في تسجيل هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 54.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني، وتجمد رصيد بني سويف عند 14 نقطة في المركز الخامس.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة حماسية بين الفريقين وحاول كل منهما فرض أسلوبه وسيطرته على المباراة منذ البداية، لكن لم تشهد الدقائق العشرة الأولى أي خطورة على مرمى الفريقين.

وفي الدقيقة 11 حصل الأهلي على ضربة حرة مباشرة على يمين منطقة جزاء التليفونات نفذها شديد قناوي عرضية قابلها متعب برأسية متقنة مرت بجوار القائم الأيسر لعلي فرج حارس التليفونات.

وحصل الأهلي على ضربة حرة مباشرة أخرى في الدقيقة 20 على حدود منطقة جزاء التليفونات تصدى لها أحمد شديد قناوي ليسددها قوية باتجاه المرمى وفشل علي فرج حارس التليفونات في التعامل مع الكرة لتعانق الشباك معلنة عن هدف أول للأهلي.

وبعد الهدف سيطر الحذر على أداء الفريقين وحاول التليفونات مهاجمة مرمى الأهلي على استحياء لكن دون خطورة تذكر لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 32 سجل شريف رضا هدف التعادل للتليفونات بعد كرة عرضية من علاء علي نفذها من ضربة حرة مباشرة ليقابلها رضا برأسية متقنة إلى شباك الحارس شريف إكرامي.

وكاد تليفونات بني سويف أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد خطأ في تمرير الكرة من وائل جمعة استغلها مصطفى مهنا لاعب التليفونات وسدد الكرة باتجاه مرمى إكرامي لكن سعد سمير تصدى لها بنجاح.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع انفرد أحمد شرويدة لاعب التليفونات بشريف إكرامي الذي نجح في التصدي للكرة وإنقاذ فريقه من الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني هادئاً من جانب الفريقين واستحوذ التليفونات على الكرة في الدقيقة الثانية ليلعب أحمد السيد عرضية من الجهة اليسرى قابلها شرويدة لكن سيد معوض استخلص الكرة قبل أن يسددها لاعب التليفونات.

وفي الدقيقة 54 انطلق أحمد شكري من الجهة اليمنى وتوغل في دفاعات بني سويف ليطلق تسديدة أرضية قوية عانقت الشباك لتعلن عن هدف ثاني للنادي الأهلي.

وكاد الرد أن يأتي سريعاً من التليفونات بعد 40 ثانية فقط من هدف شكري بعدما وصلت كرة عرضية لأحمد شرويدة المنفرد تماماً بمرمى إكرامي لكنه سددها مباشرة بجوار القائم الأيسر لحارس الأهلي.

وسنحت فرصة للتليفونات في الدقيقة 70 للتعادل بعد وصول الكرة على حدود منطقة جزاء الأهلي واستحواذ اللاعب مصطفى مهنا عليها وتسديده كرة قوية ضلت طريق الشباك.

وأهدر عماد متعب فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 72 بعد تمريرة من شكري لبركات الذي لعب بينية متقنة لمتعب لينفرد بالحارس ويسدد الكرة أرضية لتمر بجوار القائم الأيمن بقليل.

وانطلق مارك مبواه في الدقيقة 90 باتجاه مرمى الأهلي ليتدخل وائل جمعة معه ويسقطه أرضاً ليمنحه حكم المباراة ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي، ليتصدى لها خالد ربيع ويطيح بها إلى خارج مرمى الأهلي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

لمشاهدة الصور اضغط هنا

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0