الأهلي يحقق رقمًا خاصًا في سلسلة «اللاهزيمة»

الأهلي يحقق رقمًا خاصًا في سلسلة «اللاهزيمة»

من الصعب أن يظل فريق يحافظ على مستواه المرتفع لأكثر من 20 مباراة متتالية؛ لذلك، فإن ما يميز الفرق الكبيرة عن غيرها، هو القدرة على الخروج بأفضل الن

حسام البدري يدرب لاعبي الأهلي على ركلات الترجيح
أحمد حمودي: فضلت الأهلي على كل العروض.. وأتمنى إسعاد الجماهير في السوبر
شاهد اول صور لكوليبالى بتى شيرت الاهلى

من الصعب أن يظل فريق يحافظ على مستواه المرتفع لأكثر من 20 مباراة متتالية؛ لذلك، فإن ما يميز الفرق الكبيرة عن غيرها، هو القدرة على الخروج بأفضل النتائج عند خوض عدد كبير من المباريات المتتالية.. وهذا ما اتسم به الأهلي في الموسم الحالي.

تمكن الأهلي حتى الآن من تحقيق «رقم خاص» في خوض عدد من المباريات دون هزيمة وصل إلى 27 مباراة، تنقسم إلى 20 مباراة في الدوري، ومباراتين في كأس مصر، ومباراة في كأس السوبر، وأربع مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرجع الفضل الأول في وصول الأهلي للرقم الحالي إلى الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق تحت قيادة الكابتن حسام البدري، المدير الفني، خاصة على المستوى الدفاعي، والتمكن من الحفاظ على نظافة الشباك الحمراء في 21 مباراة هذا الموسم.

ويملك الأهلي رقمًا قياسيًا في خوض عدد كبير من المباريات دون التعرض للهزيمة، وذلك خلال موسم 2004-2005، والذي وصل إلى عدم الخسارة في 55 مباراة في مختلف البطولات.

وسبق أن تلقى الأهلي في وقت قريب إشادة من صحيفة «الصن» البريطانية على رقمه القياسي السابق الذي احتل به المركز الثالث بين أندية العالم بشكل عام، والمركز الأول كأكثر أندية العالم خوضًا للمباريات دون خسارة منذ الحرب العالمية الثانية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0