الأهلي يتحدى مفاجآت الصغار أمام جيما في أثيوبيا بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يتحدى مفاجآت الصغار أمام جيما في أثيوبيا بدوري أبطال أفريقيا

يحل فريق الأهلي في الثالثة من عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة ضيفاً ثقيلاً على فريق جيما الأثيوبي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وهي ال

الأهلى يُخمد “فتنة” أجاي ويُقرر قيده فى القائمة المحلية والأفريقية
بدأ المسلسل المكرر : جروس يهاجم لاعبي الزمالك بشدة
رفض إلغاء السوبر المصرى وتحديد موعده بعد 9 يناير

يحل فريق الأهلي في الثالثة من عصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة ضيفاً ثقيلاً على فريق جيما الأثيوبي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التى يُديرها طاقم تحكيم صومالى بقيادة حسن محمد حاجى ويعاونه حمزة حاجى أبدى محمد نور.

ويتطلع بطل مصر للعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لدوري المجموعات في البطولة التى صعد فيها لنهائي أخر نسختين فيها لكنه خسر اللقب مرة أمام الوداد المغربي والثانية أمام الترجي التونسي .

ويسعى الأهلي للهروب من مفاجآت الصغار أمام الفريق الأثيوبي خاصة وأن نتيجة مباراة الذهاب ببرج العرب ليست مُطمأنة للغاية فقد فاز الأهلي بثنائية نظيفة فقط الأمر الذى يُعني أن المارد الأحمر مُطالب بالحفاظ على شباكه نظيفة حتى يتفادى مفاجآت الفريق الأثيوبي الذى يتسلّح بعاملي الأرض والجمهور بجانب الظروف المناخية الصعبة وأهمها نقص الأوكسجين لإسقاط المارد الأهلاوي .

وسافر الأهلي إلى أثيوبيا بقائمة تضم 19 لاعباً هم:  شريف إكرامى، ومحمد الشناوى، وعلى لطفى – أحمد فتحى وعلى معلول ومحمد هانى وأيمن أشرف وساليف كوليبالى -حسام عاشور وإسلام محارب وهشام محمد وكريم نيدفيد وأحمد حمودى وعمرو السولية وناصر ماهر وميدو جابر ومحمد شريف – مروان محسن ووليد أزارو.

ورغم اصطحاب محمد يوسف المدير الفني المؤقت للثنائي المُصاب على معلول وأحمد فتحي بعد تماثله للشفاء من الإصابة الأخيرة إلا أن الدلائل تشير إلى أن المدير الفني لن يدفع بعلي معلول في لقاء اليوم خوفاً من تفاقم إصابته التى أبعدته عن مباريات الفريق عدة أسابيع ماضية فيما تُشير الدلائل إلى أن المدير الفني سيدفع بأحمد فتحي ويبدو التشكيل الأقرب للأهلي في لقاء الليلة هو : شريف اكرامي ، كوليبالي ، محمد هانى، أيمن أشرف، وأحمد فتحى ، عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمد شريف، ميدو جابر ، ناصر ماهر ومروان محسن.

في المقابل ، قال المدير الفني لفريق جيما الإثيوبي أن لاعبيه جاهزون لتقديم عرض قوي أمام العملاق المصري ، مُتابعاً في تصريحات قبل لقاء اليوم: لعبنا مباراة قوية أمام الأهلي في دور الذهاب ببرج العرب وسنعلب بهجومية أكثر ونغير طريقة اللعب في لقاء اليوم ، موضحاً :” كنا نلعب بقوة مع نادي القرن في برج العرب وخسرنا بهدفين فقط وواثقون من تقديم عرض قوي على أرضنا اليوم لأننا قبلنا  التحدي وواثقون في قدراتنا .

وشدد مدرب جيما على أن فريقه لا يملك الخبرة الكافية نظرا لمشاركته لأول مرة في هذا الدور، لكن فريقه يملك الحماس الكافي لإحراج بطل مصر بل والإطاحة به من البطولة الافريقية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0