الأهلي يتأهل الى نهائي كأس مصر بصعوبة على حساب الاتحاد

تأهل النادي الأهلي الى نهائي كأس مصر ليلاقي نادي طلائع الجيش السبت القادم على حساب نادي الاتحاد السكندري و ذلك بعد الفوز بنتيجة هدفين لهدف احرز اهد

موقف عاشور من المشاركة اساسيا امام الساورة الجزائري
تقرير.. الأهلي يتفوق على ريال مدريد وتشيلسي وروما في عدد الرُعاة
الأهلي يتأهل الى نهائي كأس الكئوس الافريقية في كرة اليد

تأهل النادي الأهلي الى نهائي كأس مصر ليلاقي نادي طلائع الجيش السبت القادم على حساب نادي الاتحاد السكندري و ذلك بعد الفوز بنتيجة هدفين لهدف

احرز اهداف المباراة كلا من سيسيه لصالح الاتحاد السكندري و تعادل محمد حمدي افشة للأهلي من تسديدة من خارج منطقة الجزاء و اضاف حمدي فتحي الهدف الثاني من تسديدة رأسية على يسار الحارس عماد السيد قبل نهاية اللقاء بدقيقتين

فوز رائع تأهل مستحق و لكن طبعا تأثير الاحتفالات الشديدة ببطولة دوري ابطال افريقيا صعبت المباراة بعض الشيء

ونجح طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة كبرى بالإطاحة بالزمالك حامل اللقب والتغلب عليه (3-1) ليمنع إقامة مباراة قمة جديدة بين الأهلي والزمالك في النهائي.

ملخص المباراة

بدأ الأهلي المباراة بهجوم مبكر بحثاً عن هدف، وكاد أن يشكل خطورة في الدقيقة السادسة بهجمة سريعة انتهت بخطأ لصالحه ضد حسين الشحات، ليتصدى علي معلول للتنفيذ ويرسل الكرة إلى منطقة الجزاء الخضراء، لكنها ذهبت إلى أحضان الحارس.

وأهدر مروان محسن أخطر فرص فريقه في الدقيقة 22 بعد تمريرة خلف الدفاع من حسين الشحات لينفرد مهاجم الأهلي قبل أن يطيح بالكرة بعيداً عن المرمى باتجاه السماء.

وفي أول هجمة خطيرة للاتحاد تسلم رزاق سيسيه كرة خلف دفاع الأهلي لينفرد تماماً في الدقيقة 36 ليتقدم لفريقه.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 60 قبل أن تؤكد تقنية الفيديو عدم صحة قراره ليتم احتساب ضربة حرة خطيرة للاتحاد على حدود منطقة الجزاء انتهت بتسديدة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 73 مرر علي معلول كرة ثابتة إلى محمد مجدي أفشة على حدود منطقة الجزاء ليرسل قذيفة مدوية عانقت شباك الاتحاد السكندري لتعلن عن تعادل الأحمر.

وفي الدقيقة 89 قتل حمدي فتحي المباراة باستقبال عرضية رائعة من حسين الشحات حولها برأسية إلى الشباك ليعلن فوز الأحمر والوصول إلى النهائي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0