الأهلي يبدأ اليوم الاستعداد للوصل الإماراتي في غياب 12 لاعبًا

الأهلي يبدأ اليوم الاستعداد للوصل الإماراتي في غياب 12 لاعبًا

يبدأ فريق الأهلى فى التاسعة من صباح اليوم، الأربعاء، الاستعداد لمباراة الوصل الإماراتى يوم 22 نوفمبر الجارى فى إياب دور الستة عشرة من منافسات كأس زايد

اتحاد الكرة : عودة الدوري في ٧ اغسطس
حسين السيد يرغب الرحيل عن الصفاقسي …و موقف الأهلي اتجاه عودة اللاعب
شاهد اول أهداف شيكابالا في الدوري السعودي

يبدأ فريق الأهلى فى التاسعة من صباح اليوم، الأربعاء، الاستعداد لمباراة الوصل الإماراتى يوم 22 نوفمبر الجارى فى إياب دور الستة عشرة من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 72 ساعة عقب العودة من تونس بعد مواجهة الترجى التونسى الجمعة الماضى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويغيب 12 لاعبًا دوليًا عن الأهلى فى مران اليوم لانضمامهم إلى المنتخبين الأول والأولمبى، بالإضافة إلى غياب الثنائى المغربى وليد أزارو والمالى ساليف كوليبالى؛ لتواجدهما فى معسكرى منتخبى بلادهما؛ استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

ويلعب منتخب مصر الأول يوم الجمعة المقبل مع تونس ببرج العرب فى تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2019)، فيما يلعب منتخب مصر الأولمبى مع نظيره التونسى بعد غد الخميس بالإسكندرية وديًا.

وكان الأهلى قد تعادل إيجابيًا أمام الوصل الإماراتى بهدفين لكل فريق فى لقاء الذهاب الذى أقيم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0