الأهلي يبدأ اجراءات الطعن على قيد الهارب التعيس مع بيراميدز

الأهلي يبدأ اجراءات الطعن على قيد الهارب التعيس مع بيراميدز

لماذا اسمه التعيس الهارب او الهارب التعيس الهارب لانه عبد المال الهارب الذي ضحى بحب جماهير الأهلي و منه لله حسام البدري الذي لم يصنع له بديلا و اعت

الأهلي في انتظار شكوى المختلط في الجبلاية ضد عبد الحفيظ
تفاصيل برنامج استعداد النادي الأهلي من اجل لقاء الزمالك
طاهر: زيارة تركي تعمق الروابط بين الأهلي والاتحاد العربي

لماذا اسمه التعيس الهارب او الهارب التعيس

الهارب لانه عبد المال الهارب الذي ضحى بحب جماهير الأهلي و منه لله حسام البدري الذي لم يصنع له بديلا و اعتمد عليه دوما و لم يخلق البديل

ثانيا التعيس لانه رغم انه سوف يملك المال الا انه سيظل حبيسا ما عاش في مصر و لو راجل يطلع في شارع و سوف يندم و هو يعلم ذلك جيدا

و أعلن النادي الأهلي عن تشكيل لجنة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، للبدء في الإجراءات القانونية في أزمة قيد عبد الله السعيد ضمن صفوف بيراميدز.

وحسب ما جاء على الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن اللجنة ستتكون من الخطيب كرئيس، إلى جانب العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، خالد الدرندلي أمين الصندوق وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني.

وشدد الأهلي في بيانه المقتضب، على أن النادي سيبدأ في إتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيد السعيد مع بيراميدز.

وأوضح الأهلي أن قيد السعيد في صفوف بيراميدز مخالفًا، مع الإشارة إلى تضارب تصريحات مسؤولي اتحاد الكرة المصري حول إمكانية قيد لاعب في يوم الجمعة.

وكان بيراميدز قد أعلن التعاقد مع السعيد وقيده صباح أمس الجمعة، قبل ساعات من تفوقه على الأهلي بهدفين لواحد في لقاء مؤجل من الدوري المصري.

وجاء بيان الأهلي المقتضب كالتالي:

“قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تشكيل لجنة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وعضوية العامري فاروق نائب الرئيس وخالد الدرندلي أمين الصندوق وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي للبدء في  أتخاذ الأجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي الأدبيه والقانونية والمالية في ازمة قيد اللاعب عبد الله السعيد ضمن صفوف نادي بيراميدز بالمخالفة  ووسط تصريحات متضاربة للمسئولين في اتحاد الكرة دون الكشف عن أية اسانيد لائحية وقانونية.”

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0