الأهلي : هل يخوض مباراته ضد صنداونز تحت الأمطار ؟

الأهلي : هل يخوض مباراته ضد صنداونز تحت الأمطار ؟

قد يخوض الأهلي مباراة جديدة تحت الأمطار في ظرف أسبوع حين يحل ضيفا على صن داونز الجنوب إفريقي غدا السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وكان

الخطيب يتابع ملف وليد ازارو مع الاتفاق السعودي
عبد الحفيظ : لم تكن لدينا مشاكل مع الزمالك حتى 2005
قائمة لاعبي النادي الأهلي في معسكر مباراة الاسماعيلي غدا

قد يخوض الأهلي مباراة جديدة تحت الأمطار في ظرف أسبوع حين يحل ضيفا على صن داونز الجنوب إفريقي غدا السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي واجه الزمالك تحت الأمطار في القمة 117 التي أقيمت يوم السبت الماضي في بطولة الدوري المصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وهطلت الأمطار بغزارة شديدة صباح اليوم الجمعة علي بريتوريا بجنوب إفريقيا قبل 24 ساعة من مباراة الأهلي وصن داونز المقرر لها الثالثة عصر غدٍ السبت على ملعب لوكاس موريبي.

وتشير توقعات الأرصاد الجوية إلى استمرار تساقط الأمطار اليوم، على أن تواصل سقوطها بغزارة غدا السبت.

ويختتم الأهلي استعداداته للمباراة المرتقبة في المران الأخير اليوم في الثالثة عصرًا على ملعب المباراة، بعدما خاض مرانه الأول أمس على ملعب الجامعة، ويشهد المران التأكيد على المهام والواجبات المكلف بها اللاعبين.

ويعقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم الجمعة لاستعراض لقطات مجمعة لصن داونز وتحديد نقاط القوة والضعف في صفوفه، بجانب مراجعة التعليمات الفنية الأخيرة.

من جانبه، قامت إدارة نادي صن داونز بتخفيض أسعار تذاكر مباراة الأهلي من 100 راند (عملة جنوب إفريقيا) إلى 20 راند فقط، من أجل تحفيز الجماهير للحضور بكثافة لملعب المباراة.

وأصدرت إدارة النادي قرارها بفتح أبواب الملعب مجانا للجماهير بشرط ارتداء القميص الأصفر الذي يرمز إلى لون قميص صن داونز حيث يسبق المباراة احتفالية خاصة بالنادي.

وشهدت الساعات الماضية في بريتوريا محاولات من جانب إدارة صن داونز لتحفيز الجماهير للحضور بكثافة للضغط على الأهلي ولاعبيه قبل المباراة المرتقبة.

ويقع ملعب لوكاس موريبي الذي يحتضن المباراة على بعد نصف ساعة تقريبًا من مقر إقامة بعثة الفريق في بريتوريا.

يُذكر أن الأهلي صعد إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد تصدّره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط، ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في مصر يوم 13 إبريل الجاري.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0