الأهلي كبير افريقيا و بطل دوري ابطال افريقيا

الأهلي كبير افريقيا و بطل دوري ابطال افريقيا

الحمد لله الحمد لله دائما و ابدا انصف الله محمود الخطيب انصف الله لاعبي الأهلي من الاكاذيب و الاشاعات و السحر و الشعوذة مبروك موسيماني

تجهيز شريف حازم من اجل مباراة الزمالك
فتحي يرفض اللعب لنادي الزمالك و يعود قريبا لبيته
التوأم حسن يعاير مجلس ادارة الزمالك بالنادي الأهلي

الحمد لله

الحمد لله دائما و ابدا

انصف الله محمود الخطيب

انصف الله لاعبي الأهلي من الاكاذيب و الاشاعات و السحر و الشعوذة

مبروك موسيماني

و عقبال كأس مصر ان شاء الله

بدأت المباراة بضغط من الأهلي بحثاً عن هدف مبكر وكان له ما أراد بعد عرضية من ركنية نفذها علي معلول ليحولها عمرو السولية برأسية إلى الشباك البيضاء ويمنح الأهلي هدفاً في الدقيقة الخامسة.

قبل هدف الأهلي اكتشف الأهلي ضعف دفاعي في الجبهة اليسرى للزمالك ليرسل أجايي تمريرة خلف إسلام جابر إلى حسين الشحات الذي انفرد وسدد كرة أبعدها أبو جبل إلى ركنية تقدم بها الأهلي.

بعد الهدف تراجع الأهلي للخلف وضغط الزمالك بقوة، حتى نجح محمود شيكابالا في استغلال مهارته وتقديم لقطة من العزف المنفرد تخلص خلالها من دفاع الأهلي وأطلق قذيفة بيسراه عانقت الشباك وسط مشاهدة الشناوي في الدقيقة 31.

وفي أخر دقائق الشوط الأول كاد الأهلي أن يستعيد تقدمه بعرضية من حسين الشحات الذي راوغ إسلام جابر بمهارة وأرسل عرضية أبعدها الدفاع لتصل إلى حمدي فتحي الذي حول الكرة بالرأس لكنها ذهبت إلى موضع تمركز أبو جبل.

ونظم الأهلي هجمة من عمل جماعي رائع في الدقيقة 54 انتهت بعرضية أرضية من علي معلول إلى حسين الشحات المنفرد تماماً بالشباك لكن لاعب الأهلي ضرب القائم لترتد الكرة إلى محمود علاء الذي أبعدها إلى ركنية.

ورد الزمالك في الدقيقة 65 بقذيفة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها هذه المرة القائم الأيسر للنادي الأهلي بعد أن مرت الكرة من محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 87 أرسل محمد مجدي أفشة قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت من الجميع وعانقت شباك الحارس محمد أبو جبل لتعلن عن تقدم الأحمر.

ونجح الأهلي في الدقائق الأخيرة في تأمين دفاعاته ليفوز باستحقاق باللقب الإفريقي التاسع ويترك الزمالك غارقاً في أحزانه بعد خسارة النهائي الثاني في أخر 4 سنوات.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0