الأهلي في معسكر مغلق اليوم.. استعداداً لمازيمبي

 .. وصرف النظر عن أوكا.. ومصير تريكة الأولمبي في يد البدري لا صوت يعلو في الأهلي فوق صوت المباراة المرتقبة والمواجهة العصيبة مع مازيمبي الكونغولي بعد

الأهلى يستبدل كوليبالى بجيرالدو فى قائمته المحلية
مسعد عوض يغيب عن مران الفريق
رئيس إنبى: عبد الظاهر فى الأهلى خلال 24 ساعة

 .. وصرف النظر عن أوكا.. ومصير تريكة الأولمبي في يد البدري

لا صوت يعلو في الأهلي فوق صوت المباراة المرتقبة والمواجهة العصيبة مع مازيمبي الكونغولي بعد غد الأحد في بداية مشوار الفريق في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.. ولذلك أكد الجميع داخل القلعة الحمراء علي ما دونها من ملفات تتعلق بالانتقالات إضافة إلي محاولة حسم ملف لاعبي المنتخب الأولمبي خلال الساعات القليلة المقبلة.

أغلق حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ملف اللاعب أحمد سعيد أوكا لاعب وادي دجلة بشكل نهائي وأكد أن الأهلي صرف النظر عن التعاقد معه في الوقت الحالي.

يأتي ذلك بعد تعثر المفاوضات مع نادي وادي دجلة أكثر من مرة في الفترة الماضية بسبب إصرار مسئولي دجلة علي ضم اللاعب سعد الدين سمير إلي جوار حارس المرمي أحمد عادل عبد المنعم ضمن صفقة تبادلية للاستغناء عن أوكا للأهلي وما تبعها من تعثرات عديدة في المفاوضات التي شغلت الطرفين كثيرا في الأسابيع الماضية.

في الوقت نفسه. أكد البدري علي استمرار اللاعب أحمد شكري ضمن صفوف الفريق وعدم انتقاله إلي أي ناد آخر لحاجة الفريق إلي جهوده.. وأبدي اللاعب تفهمه لصعوبة الموقف في الفترة الحالية ولذلك أرجأ التفكير في العروض التي تلقاها ومنها عرض فريق تليفونات بني سويف.

مع ذلك. تظل المشكلة التي تؤرق الجهاز الفني للفريق بقيادة البدري هي اختيار ثلاثة من لاعبي الفريق الكبار ضمن اختيارات هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي بخلاف اللاعبين تحت 23 عاما.

كان رمزي قد أكد للبدري وشرح له حاجة المنتخب الأولمبي إلي جهود اللاعبين الثلاثة محمد أبو تريكة وأحمد فتحي وعماد متعب وهو ما يمثل عبئا كبيرا علي الأهلي خاصة وأن اللاعبين من الركائز الأساسية في الفريق واختيارهم ضمن صفوف الفريق يعني غيابهم عن أكثر من مباراة للأهلي في دور الثمانية علما بأنهم يستطيعون المشاركة مع الفريق في لقاء الزمالك بعد لقاء مازيمبي مباشرة.

لذلك. يدرس البدري خلال الساعات القليلة المقبلة الموقف النهائي من هذه الاختيارات وقد يوافق علي انضمام اثنين فقط من اللاعبين الثلاثة بالتشاور مع رمزي وطبقا لاحتياجات الأهلي.. ويحتاج البدري إلي حسم هذه المشكلة بالتزامن مع الاستعداد لمباراة مازيمبي وقبل أن يعلن رمزي قائمة المنتخب الأولمبي بعد غد الأحد استعدادا للدورة الأولمبية.. وقد يوافق البدري علي انضمام فتحي وأبو تريكة علي أن يحتفظ بعماد متعب في ظل الحاجة الماسة لخبرته الهجومية في المباريات الأفريقية الصعبة.

كان أبو تريكة قد ألقي بالكرة في ملعب البدري بعدما وافق مبدئيا علي الانضمام للمنتخب الأولمبي عقب جلسة مع رمزي ليصبح القرار بيد البدري.

علي جانب آخر. ينتظم الفريق في معسكر مغلق بداية من اليوم ولمدة 48 ساعة استعدادا للقاء مازيمبي.. ويواصل الفريق تدريباته اليوم استعدادا لهذه المباراة التي يعتبرها الجهاز الفني عنق الزجاجة الحقيقي للفريق لأن الفوز فيها يضع الأهلي علي الطريق الصحيح علما بأنه يدرك تماما مدي صعوبة اللقاء وقوة المنافس.

كان الفريق قد أدي تدريباته صباح أمس.. وغاب عن المران اللاعب أحمد فتحي لإصابته بارتشاح في الركبة كما غاب اللاعب محمد شوقي عن تقسيمة الفريق بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة.

في الوقت نفسه. حرص البدري علي إعداد خاص لمجموعة اللاعبين الشبان في صفوف الفريق من خلال فقرة تدريبات لكل من حسين غينمة وأحمد نبيل “مانجا” وأحمد العش وأيمن اشرف ومحمود توبة عقب نهاية تدريبات المجموعة الأساسية.

في الوقت نفسه. يواصل البدري دراسة فريق مازيمبي من خلال بعض الشرائط المسجلة لمبارياته قبل الاستقرار بشكل نهائي علي التشكيل والخطة المناسبة لمواجهته.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0