الأهلي في الصحف اليوم: الإثنين 17-4-2017

الأهلي في الصحف اليوم: الإثنين 17-4-2017

نستعرض ما نشرته الصحف اليوم الإثنين17/4/2017 من أخبار متعلقة بالنادي الأهلي ورد الأهلي على الأخبار التي تحتاج إلى توضيح لمعرفة الحقيقة الكاملة ووض

«التاريخ» يدعم الأهلي أمام المقاصة في مباراة «حسْم الدوري»
نادر شوقي: سننتظر رأي البدري عندما نطلب رحيل هاني .. توقعت عودته للدكة وأعمل لصالحه
البدري: ملف «المهاجم الأجنبي» معلق لحين معرفة مصير كوليبالي

نستعرض ما نشرته الصحف اليوم الإثنين17/4/2017 من أخبار متعلقة بالنادي الأهلي ورد الأهلي على الأخبار التي تحتاج إلى توضيح لمعرفة الحقيقة الكاملة ووضع النقاط على الحروف.

الأخبار

سيطرة حمراء منذ البداية للنهاية وتألق أجاي وكوليبالي .. وأبناء الجنوب لم يقاوموا كثيراً

الأهلي يشق طريقه نحو اللقب .. بفوز سهل علي أسوان 2/صفر

‫واصل الأهلي زحفه نحو درع الدوري وتصدره لجدول الترتيب بعد فوزه السهل أمس علي أسوان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما علي ستاد أسوان ضمن مواجهات الجولة 22 من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم .. أحرز الهدفين ميدو جابر و سليماني كوليبالي في الدقيقتين 7 و10 من عمر المباراة.. ‫سيطر الأهلي مبكرا علي مجريات اللقاء وفرض أسلوبه وإيقاعه علي لاعبي أسوان الذي لم تسعفهم إمكاناتهم وخبراتهم من إيقاف قطار الأهلي المنطلق ولم يستطيعوا المقاومة حتي النهاية في ظل التفوق الأحمر وقدرات لاعبيه خاصة المتألق كوليبالي الذي أحرز الهدف الثاني بالاضافة إلي أجاي أحد أهم العناصر فعالية في هجوم الأحمر وقدم ادائا راقيا طوال الـ90 دقيقة .. بهذا الفوز حصد المارد الأحمر ثلاث نقاط مهمة في مشواره نحو حسم الدوري والحفاظ علي اللقب للموسم الثاني علي التوالي ووصل إلي النقطة 64 في الصدارة وتجمد رصيد أسوان عند 18 نقطة في المركز السادس عشر .

جاءت بداية المباراة سريعة وقوية من جانب الأهلي بحثا عن تسجيل هدف مبكر وبالفعل لم تمر سوي 7 دقائق وافتتح ميدو جابر أهداف الأحمر بعدما أرسل له علي معلول كرة بينية رائعة داخل منطقة الجزاء سددها جابر ولكنها ارتطمت بالقائم لتعود مرة أخري له ليضعها بسهولة داخل الشباك.. بعدها حاول أسوان تدارك الموقف سريعا وتمكن سيسيه من المرور من دفاعات الأهلي والتوغل داخل منطقة الجزاء ولكنه فقد السيطرة عليها لتضيع فرصة هدف محقق لأسوان.. لم يهدأ الأهلي وواصل هجومه الشرس علي مرمي أسوان وفي الدقيقة 10 أضاف كوليبالي الهدف الثاني بعد أن أرسل أحمد فتحي كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء قابلها كوليبالي برأسية قوية لم تجد غير شباك أسوان لتسكن بها.. فرض الأهلي أسلوبه وتحكم في إيقاع المباراة ولم تظهر أي خطورة لممثل النوبة علي مرمي القلعة الحمراء الا في الدقيقة 18 بعدما سدد المهاجم النشيط عبد الرزاق سيسيه كرة صاروخية من علي حدود منطقة الجزاء ولكنها ارتطمت بالعارضة .. وفي الدقيقة 22 كاد كوليبالي أن يضيف الهدف الثالث للأهلي والثاني له بعد ان وصلت كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء قابلها كوليبالي بتسديدة رائعة تصدي لها حارس أسوان سددها أجاي مرة أخري ولكن واصل حارس أسوان تصديه وابعد الكرة عن مرماه لتصل الكرة من جديد إلي سليماني كوليبالي الذي سددها أرضية قوية ولكنها اصطدمت وهي في طريقها نحو الشباك بمحمد نجيب الواقع في التسلل ليحتسبها الحكم ضربة حرة مباشرة لصالح ممثل الجنوب.. واصل الأهلي سيطرته علي مجريات اللعب في ظل محاولات طفيفة لأسوان علي فترات من عمر الشوط الأول ولكنها دون أي خطورة علي مرمي اكرامي .

وفي الدقيقة 42 سدد ميدو جابر كرة قوسية متقنة من علي حدود الـ 18 ولكنها مرت فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين.. ‫وقبل انطلاق الشوط الثاني قام الجهاز الاداري لنادي أسوان بالاعتراض علي دخول بعض الجماهير إلي المدرجات بالرغم من أن الملعب ملعبهم ، ولكن سيطر الامن سريعا علي الموقف وانهي الأزمة .. وجاءت أول خطورة للأهلي في الشوط الثاني عن طريق كوليبالي الذي توغل من الجهة اليمني وسدد كرة قوية ولكن تصدي له رضا السيد ببراعة واخرجها إلي ضربة ركنية .. وفي الدقيقة 50 وصلت الكرة إلي السعيد علي حدود منطقة الجزاء راوغ مدافع أسوان وسددها صاروخية ولكنها خرجت بعيدا عن المرمي .

‫ارسل المتألق أحمد فتحي كرة عرضية متميزة قابلها كوليبالي برأسية بعدما ارتقي فوق الجميع ولكنه سددها غير متقنة لتضل طريقها وتخرج خارج الملعب .. مرر لاعبو الأهلي العديد من الكرات المتقنة علي حدود منطقة جزاء أسوان وصلت في النهاية إلي عبد الله السعيد الذي مر من مدافعي أسوان وسدد كرة قوية ولكنها وصلت سهلة في يد الحارس .

‫وبعد البداية السريعة والقوية في الشوط الثاني سيطر اللعب في وسط الملعب علي مجريات اللقاء واصبح المستوي أقل وباتت الهجمات نادرة علي المرميين بعد مرور ساعة من زمن المباراة .

‫وفي الدقيقة 72 وصلت الكرة إلي مصطفي البدري علي حدود منطقة الجزاء سددها ولكنها لم تشكل اي خطورة علي مرمي الأهلي.

المصري اليوم

الأهلى يرفض التفريط فى أكرم توفيق.. ويحذر صالح جمعة

رفض مسؤولو النادى الأهلى التفريط فى لاعب وسط الفريق الكروى الأول أكرم توفيق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت بعض التقارير بين اسم اللاعب والدخول فى جزء من صفقات النادى على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل من أجل إكسابه بعض الخبرات ومنحه الفرصة للمشاركة.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «أكرم ليس للبيع ولا توجد نية للاستغناء عنه، واللاعب فى حساباتنا، كما أنه أحد اللاعبين الذين نعتبرهم مستقبلا للنادى خلال السنوات المقبلة فى ظل صغر سنه والخبرات التى يكتسبها من مشاركاته مع المنتخبات الوطنية فى الفئات العمرية المختلفة التى شارك بها».

وأضاف «عبدالحفيظ»: «الأهلى نادٍ يشارك فى أكثر من بطولة على الصعيدين المحلى والإفريقى، ومن الطبيعى أن يكون لديه عدد كبير من اللاعبين فى مختلف المراكز، ولكن أكرم توفيق لم يطلب الرحيل كما ردد البعض، وسيحصل على فرصته فى الوقت المناسب».

فى شأن متصل، حذر الجهاز الفنى للفريق لاعب وسط الفريق صالح جمعة من الدخول فى مفاوضات مع أى ناد أو دخول وكيله فى مفاوضات مع أى ناد دون الرجوع للأهلى.

كان اللاعب قد لوح لبعض المقربين منه مؤخراً بتلقيه عرضاً من نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جهته، قال سيد عبدالحفيظ إن عدم مشاركة جمعة فى مباريات الفريق رؤية فنية لحسام البدرى، وشدد على أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادى ولا يحق له الانتقال لأى نادٍ.

فى شأن متصل، منح حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، اللاعبين راحة سلبية اليوم – الاثنين – من المشاركة فى التدريبات الجماعية، سواء المشاركين أو الغائبين عن مباراة أسوان.

ويستأنف الفريق تدريباته فى الرابعة والنصف عصر غدٍ «الثلاثاء» على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لاستئناف الدورى.

كان اللاعبون الغائبون عن مواجهة أسوان قد أدوا مرانًا بدنيًا وجانبًا من تدريبات الكرة فى التاسعة صباح أمس، وضم كلا من: مسعد عوض، ومؤمن زكريا، وحسين السيد بجانب مجموعة اللاعبين المصابين.

وغاب عن المران الثلاثى عماد متعب وصالح جمعة وأكرم توفيق، بعد حصول متعب على راحة سلبية من الجهاز الطبى.

 

الأخبار

الاخبار

الاخبار

الجمهورية

الجمهورية

الجمهورية

المصري اليوم

المصري اليوم

المصري اليوم

الوطن

الوطن

الوطن

الدستور

الدستور

الدستور

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0