الأهلي في الصحف: الجمعة 3-3-2017

الأهلي في الصحف: الجمعة 3-3-2017

نستعرض ما نشرته الصحف اليوم الجمعة 3/3/2017 من أخبار متعلقة بالنادي الأهلي ورد الأهلي على الأخبار التي تحتاج إلى توضيح لمعرفة الحقيقة الكاملة ووضع

أنور سلامة: أعتز بالبدري وأسانده.. وليست هناك أي «مذابح» في الأهلي
تدريبات إضافية لـ«غالي» عقب المران الجماعي اليوم
اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم الجمعة ٢٧ يناير ٢٠١٧

نستعرض ما نشرته الصحف اليوم الجمعة 3/3/2017 من أخبار متعلقة بالنادي الأهلي ورد الأهلي على الأخبار التي تحتاج إلى توضيح لمعرفة الحقيقة الكاملة ووضع النقاط على الحروف.

اليوم السابع

اليوم السابع

اليوم السابع

رد الأهلي:

 يؤكد الأهلي أن جون أنطوي مرتبط بعقد مع النادي مستمر حتى نهاية موسم 2018، وهو الآن يؤدي فترة إعارته لنادي المقاصة حتى نهاية الموسم، على أن يتم تقييم التجربة عقب انتهاء مدة الإعارة تماما مثل كل اللاعبين المعارين، وذلك وفقا لرؤية الكابتن حسام البدري، المدير الفني.

 

أما ما يتعلق بالصفقات الجديدة، ورغبة الأهلي في ضم هشام محمد، فإن الأهلي يكن كل التقدير والاحترام لجميع اللاعبين، ولكن مركز لاعب ارتكاز الوسط ” هاف ديفندر ” يوجد فيه حسام غالي، وحسام عاشور، وكريم نيدفيد، وأحمد فتحي.

 كما أن الجهاز الفني سبق وأكد أكثر من مرة تمسكه بجميع اللاعبين المسجلين في القائمة، وعلى إغلاق صفحة الصفقات الجديدة تماما، خاصة بعد فترة الانتقالات الشتوية؛ للتركيز مع الفريق في الارتباطات المهمة المقبلة، سواء في الدوري المحلي أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا.

الجمهورية

الجمهورية

الجمهورية

الأهرام

الاهرام

الاهرام

الأخبار

الاخبار

الاخبار

الوطن

الوطن

الوطن

الدستور

الدستور

الدستور

رد الأهلي:

 يؤكد الأهلي قبل أي شيء احترامه للقضاء ولأحكامه، والقضية منظورة الآن، وهناك مستندات تسلمتها هيئة المحكمة الموقرة.

وأكد المستشار طارق الأعصر مدير الشئون القانونية للنادي الأهلي أن من حق وزير الشباب والرياضة وفقا لقانون 77 لسنة 75 تعيين مجالس إدارات الأندية، كما يحق للوزير أيضا أن يصدر قرارا بعدم إدراج بند الانتخابات على جدول أعمال الجمعيات العمومية؛ حتى لا تتعرض قرارات الجمعيات العمومية للبطلان، وهو ما فعله الوزير خالد عبد العزيز، وفقا لقانون الرياضة رقم 75 لسنة 77.

أما عن محمد نجيب:

محمد نجيب من اللاعبين المهمين ويعد من الأعمدة الرئيسية في الفريق، ومرتبط بعقد مع الأهلي مستمر حتى نهاية موسم 2019، ويشارك في المباريات، وكان آخرها مشاركته أمام فريق الداخلية في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر،

 واللاعب لم يطلب لا من قريب أو من بعيد الرحيل عن الأهلي.

الشروق

الشروق

الشروق

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0