الأهلي زعيم القارة يسحق الكايزر و يقتنص العاشرة

الأهلي زعيم القارة يسحق الكايزر و يقتنص العاشرة

زعيم القارة ثالث كأس العلم للأندية بطل السوبر الأفريقي الأهلي يكتسح كايزر تشيفز الجنوب افريقي و يحقق العاشرة و نحلم جميعا الآن بلقب الحادية عشرة مم

الراتب السنوى يفصل على غزال عن الانتقال للأهلى فى الشتاء
تشكيل بداية النادي الأهلي امام فريق الداخلية
علي معلول يتلقى استدعاء من منتخب تونس

زعيم القارة ثالث كأس العلم للأندية بطل السوبر الأفريقي الأهلي يكتسح كايزر تشيفز الجنوب افريقي و يحقق العاشرة

و نحلم جميعا الآن بلقب الحادية عشرة ممكن يا أهلي

لقب يساوي حوالي سبعة مليون دولار دخل اضافي لنادينا يضعه على اهبة الاستعداد للسيطرة التامة على الكرة الأفريقية

مليون مبروك بثلاثية شريف المخيف و المعلمين افشة و السولية لا استثني منهم احدا

جماهير الأهلي انتم السلاح الرهيب و انتم الوقود

في انتظار مباريات للدوري بنفس القوة و الحماس لحسم الدوري العام المصري ان شاء الله

موسيماني ممكن اطمع في الثالثة على التوالي

يا رب

احداث اللقاء

أتى أول ظهور للأهلي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، عن طريق طاهر محمد طاهر، بعدما أخطأ دفاع كايزر تشيفز في التعامل مع الكرة لتصل للاعب في منطقة الجزاء لكنه سدد كرة استطاع المدافع القريب منه أن يحولها لضربة ركنية.

واستطاع كايزر تشيفز أن ينقل الكرة للأمام بسرعة كبيرة، ووصلت إلى سمير نوركوفيتش الذي سدد كرة في الدقيقة 16 على مرمى محمد الشناوي الذي كان في الموعد وأمسك بالكرة.

مع انتصاف عمر الشوط الأول قام موسيماني بتعديل فني بعدما توجه طاهر محمد طاهر للجانب الأيمن، وذهب حسين الشحات في اليسار، الأمر الذي سيعود بشكل ايجابي على شكل الفريق في باقي دقائق الشوط.

وعادت الخطورة من جانب الأهلي في الدقيقة 24 بعد التواجد في منطقة الجزاء الخاصة بكايزر تشيفز بأكثر من فرصة، لعب السولية كرة إلى أفشة الي حاول تسديده من الوضع طائرًا لكنه لم تخرج متقنة وأتت بجوار القائم.

ولعب حسين الشحات في الدقيقة 35 بينية لعلي معلول القادم بسرعته ليلعب عرضية أرضية في عمق منطقة الجزاء لكن حارس مرمى كايزر تشيفز، دانييل اكبي استطاع أن يمسك بالكرة.

وسقط محمد شريف في كرة مع حارس المرمى دانييل اكبي بالدقيقة 45 من عمر المباراة، لكن الحكم أمر باستمرار اللعب، ولم يقم بحكم الفيديو المساعد بطلب التوقف لحين مراجعتها.

وعاد حكم المباراة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد من أجل مراجعة تدخل هابي ماتشياني لاعب كايزر تشيفز ضد أكرم توفيق التي اعتبرها بطاقة صفراء من رؤيته في أرض الملعب، لكن بعد مراجعة اللقطة تراجع عن قراره واعتبرها طرد مباشر، في الدقيقة 45+3.

وقرر موسيماني إشراك ياسر إبراهيم بدلًا من أيمن أشرف بين شوطي المباراة بعدما حصل قلب دفاع الأهلي على بطاقة صفراء وقرر عدم المخاطر باستمراره.

وحصل حسين الشحات على فرصة في الدقيقة 48 من عمر المباراة بعدما لعب معلول كرة عالية استلمها بشكل جيد ثم راوغ مدافع كايزر تشيفز وسدد كرة في الزاوية الضيقة خرجت لضربة ركنية.

وتقدم محمد شريف لصالح الأهلي في الدقيقة 53 من عمر المباراة بعدما لعب أكرم توفيق تمريرة رائعة في عمق الدفاع، لمهاجم الفريق الذي أسكنها في الشباك في وقت خروج الحارس دانييل اكبي من أجل مواجهته.

وحصل طاهر محمد طاهر على فرصة حريرية في الدقيقة 57 ليستلم الكرة في منطقة الجزاء لكنه فضّل المراوغة على التسديد واستطاع مدافع كايزر تشيفز أن يحول الكرة إلى ضربة ركنية.

وأحرز محمد مجدي “أفشة” الهدف” الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 64 من عمر المباراة بعد خطأ دفاعي جعل الكرة تصل لطاهر، الذي منحها لمحرز الهدف ليتبادل التمرير مع شريف ويسدد كرة في أعلى الزاوية اليمنى لتسكن الشباك.

وشارك أليو ديانج على حساب طاهر محمد طاهر في الدقيقة 67، ليلجأ المدرب الجنوب إفريقي للتأمين الدفاعي.

واستطاع عمرو السولية أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 74 من عمر المباراة، في استغلال واضع للنقص الدفاعي من جانب المنافس فلعب علي معلول كرة طويلة من الخلف للأمام إلى حسين الشحات، واستطاع أن يمنحها لمحمد شريف الذي هيئها بالكعب للقادم من الخلف كي يسكنها في الشباك.

وأجرى موسيماني 3 تبديلات في الدقيقة 90 دفعة واحدة، بمشاركة جونيور اجايى، محمود “كهربا”، وصلاح محسن، على حساب كل من محمد شريف، بدر بانون، ومحمد مجدي “أفشة”.

واستمرت المباراة في جعبة الأهلي بعد الهدف الثالث وسط محاولات غير جادة من جانب كايزر تشيفز للعودة في الدقائق القليلة الأخيرة، لكن ظلت الخطورة فقط عن طريق الكرات الثابتة، حتى أطلق الحكم صافرته.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0