الأهلى يطالب نجومه بالتركيز فى النهائى وتجاهل محاكمة “مرسى”

فريق الأهلى طالبت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالتركيز الشديد خلال استعدادات الفريق لمباراة أورلاندو ا

يوسف: السوبر الإفريقي طوق نجاة للأهلي.. سنقاتل للفوز.. وأحتاج دعم الجميع
تعرف معنا على شروط حضور المباراة القادمة للأهلى
عمرو السولية يعود للمشاركة في مران الاهلى
فريق الأهلى
فريق الأهلى

طالبت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالتركيز الشديد خلال استعدادات الفريق لمباراة أورلاندو الجنوب أفريقى، والمقرر إقامتها الأحد المقبل بملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر فى إياب نهائى أفريقيا، وتجاهل الأحداث السياسية التى تمر بها البلاد فى الفترة الحالية وعلى رأسها محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى وقيادات جماعة الإخوان المحظورة.

و حذرت اللجنة نجوم الفريق الأحمر خاصة المعروف انتماؤهم لجماعة الإخوان مثل محمد أبو تريكة و أحمد عبد الظاهر بعدم الحديث عن محاكمة المعزول مع المقربين منهم حتى لا يؤثر ذلك على تركيزهم قبل مباراة إياب النهائى أمام أورلاندو.
كان الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد يوسف، قد فرض حظرًا إعلاميًا على اللاعبين حتى الانتهاء من مواجهة أورلاندو الصعبة والحاسمة.

جدير بالذكر أن الأهلى تعادل مع أورلاندو فى ذهاب نهائى أفريقيا بجوهانسبرج بنتيجة 1-1 ليصبح قريبًا من الاحتفاظ باللقب الأفريقى للمرة الثانية على التوالى والثامنة فى تاريخه.

COMMENTS