اسماء قائمة بعثة الأهلي الى المغرب من اجل العاشرة

اسماء قائمة بعثة الأهلي الى المغرب من اجل العاشرة

قائمة فريق النادي الأهلي المسافرة الى الدار البيضاء ستضم محمد الشناوي وعلي لطفي و مصطفي شوبير و محمد هاني و أكرم توفيق و بدر بانون و ياسر إبراهيم و أي

رسميا موقف مؤمن زكريا و محمد شريف من قائمة الأهلي الجديدة
شمس: تنسيق تام مع اتحاد الكرة لتسهيل مهمة الإعلاميين
لماذا ظهر مؤمن زكريا في مران الأهلي رغم الغياب عن القائمة ؟

قائمة فريق النادي الأهلي المسافرة الى الدار البيضاء ستضم محمد الشناوي وعلي لطفي و مصطفي شوبير و محمد هاني و أكرم توفيق و بدر بانون و ياسر إبراهيم و أيمن اشرف و سعد الدين سمير و رامي ربيعة و علي معلول و محمود وحيد و عمرو السولية و أليو ديانج و حمدي فتحي و محمد مجدي أفشة و حسين الشحات و طاهر محمد طاهر و محمود كهربا و جونيور أجايي و صلاح محسن و محمد شريف و والتر بواليا.

ولا يزال موقف مروان محسن غامضاً حتى تلك اللحظة، و هناك اتجاه كبير لاصطحاب وليد سليمان رغم إصابته لأهمية دوره في تلك المواجهات التي تحتاج إلى خبراته لزملائه.

و سيغيب عن الأهلي في النهائي الأفريقي كلا من ناصر ماهر و أحمد رمضان بيكهام للانضمام للمنتخب الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو، بالإضافة إلى الثلاثي محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود لعدم الجاهزية الفنية.

و تدخل البعثة الحمراء فور وصولها إلى المغرب الفقاعة الطبية التي تم إقرارها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمن فيهم أعضاء مجلس الإدارة.

ويترأس بعثة الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي، ويرافق الفريق على نفقته الخاصة كل من العامري فاروق، نائب رئيس النادي، خالد الدرندلي، أمين الصندوق، وخالد مرتجي، عضو المجلس، وهناك بعض أعضاء المجلس التي لم تحسم موقفها من السفر، وإن كانت قد أنهت كافة التفاصيل الخاصة بالسفر وتذاكر الطيران والتأشيرة، بجانب خضوعهم لمسحة طبية أمس الأحد، طبقاً للبروتوكول المتبع.اسما

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0