اسباب تأخر قيد والتر بواليا في قائمة النادي الأهلي

اسباب تأخر قيد والتر بواليا في قائمة النادي الأهلي

أكد مسئولو الجبلاية أن  الأهلي لم ينهى إجراءات قيد الكونغولى والتر بواليا لاعب الفريق الأحمر الجديد القادم من الجونة، و انهم لم يحضروا لمقر الجبلاية ل

حسام البدري: عانينا من الإجهاد وسوء التوفيق.. ومباراة القطن حاسمة
اتحاد الكرة يعلن موعد السوبر الأفريقي
كيف يصل الأهلى إلى قمة الدورى.. قدامى الأحمر ينصحون.. ربيع ياسين يطالب بالتعاقد مع 5 لاعبين” فرز أول”.. عادل طعيمة: وضع خطط بديلة للأجهزة الفنية فى حالة الرحيل ضرورة.. ماهر همام: لابد من إنضباط إدارى و فنى

أكد مسئولو الجبلاية أن  الأهلي لم ينهى إجراءات قيد الكونغولى والتر بواليا لاعب الفريق الأحمر الجديد القادم من الجونة، و انهم لم يحضروا لمقر الجبلاية لسداد الرسوم المقررة و قيد اللاعب حتى الأن.

و كشف مسؤولو اتحاد الكرة أنه لا توجد أزمات تمنع الأهلى من القيد حيث تم السماح للأندية بالقيد الشتوى بصرف النظر عن المستحقات المتأخرة و المديونيات، موضحين أن الأمر يتعلق بالنادى الأهلى ولا دخل لاتحاد الكرة فيه.

و خرج الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني خلال مباراة سونيدب بطل النيجر المقرر لها مساء اليوم ، الثلاثاء في غياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

و يأتي استبعاد والتر بواليا من حسابات موسيماني لعدم جاهزية اللاعب من النادي الفنية، حيث أنه لا يشارك في التدريبات منذ أيام لانشغاله بالترتيب و التوقيع للأهلي قبل الإعلان عن الصفقة رسمياً الخميس الماضي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0