اخبار منتخب مصر صباح اليوم الخميس قبل جنوب افريقيا

اخبار منتخب مصر صباح اليوم الخميس قبل جنوب افريقيا

أكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، أن لاعب المنتخب عمرو وردة أصبح متاحًا للمشاركة، إلا أن قرار الدفع به متوقف في يد مدرب المنتخب خافيير أجيري. وكان عم

عودة محمود و جاهزية الشحات…و أهم كواليس مران الاهلي
بعد تجاوزات يافطة نادي القرن، الأهلي ينذر مرتضي علي يد محضر
تأكد اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

أكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، أن لاعب المنتخب عمرو وردة أصبح متاحًا للمشاركة، إلا أن قرار الدفع به متوقف في يد مدرب المنتخب خافيير أجيري.

وكان عمرو وردة استبعد من قائمة المنتخب المصري مؤخرًا على خلفية انتشار فيديو مخل منسوب له على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا إنه عاد مجددًا لمعسكر المنتخب الوطني بعد موافقة الجهاز الفني.

وأضاف مدير المنتخب المصري في تصريحات عبر شاشة “تايم سبورت” صباح الخميس :”أمر طبيعي في الحصول على العلامة الكاملة نظرًا لإقامة البطولة على ملعبنا وبين جماهيرنا”.

وتابع :”البطولة بدأت من الآن فالخاسر سيودع المنافسات على عكس دور المجموعات يتم تجميع النقاط”.

واستطاع المنتخب المصري أن ينجح في الحصول على العلامة الكاملة بعد الفوز في أول ثلاث مباريات على حساب كل من زيمبابوي والكونغو للديمقراطية وأوغندا.

و أنهى لهيطة حديثه بالحديث عن محمود عبد الرحيم “جنش”، قائلاً :”أجريت اتصالاً هاتفيًا مع اللاعب أمس بعد إجراء العملية، والمنتخب بالكامل إطمئن على نجاح العملية التي خضع لها جنش”.

وكان جنش تعرض للإصابة في معسكر المنتخب المصري استعدادًا لمباراة أوغندا الأخير، لتثبت الأشعة تعرض اللاعب بقطع في وتر أكليس.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد لمواجهة نظيره الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس أمم أفريقيا والتي تقام بمصر 2019.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0