اخبار النادى الاهلى فى الصحف اليوم ١٥ يناير ٢٠١٧

المصري اليوم «تريزيجيه»: لن أعود إلى مصر حالياً وأمتلك عروضاً ستكون مفاجأة للجميع كشف محمود حسن تريزيجيه، المحترف بنادى مسكورون البلجيكى، عن تلقيه أ

غالي يخضع لفحص طبي قبل المشاركة في المران
غالي يخطر الجهاز الفني بأسباب تأخره عن مران اليوم
«سيدات طاولة الأهلي» يتوج بلقب كأس مصر

المصري اليوم

«تريزيجيه»: لن أعود إلى مصر حالياً وأمتلك عروضاً ستكون مفاجأة للجميع

كشف محمود حسن تريزيجيه، المحترف بنادى مسكورون البلجيكى، عن تلقيه أكثر من عرض للانتقال من ناديه الحالى بعد نهاية الموسم لكنه رفض الإفصاح عنها.

وقال تريزيجيه، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «اتفقت أنا ووكيلى على عدم الإفصاح عن أى تفاصيل خاصة بالعروض التى ستكون مفاجأة للجميع حتى نهاية الموسم»، مؤكداً أنه لا يفكر حالياً فى العودة إلى مصر، وأنه يفضل الاستمرار فى الاحتراف الأوروبى.

أضاف أنه لعب لأكبر ناد فى الدورى البلجيكى، ويرغب فى الحصول على فرصته بأحد الدوريات الأقوى، خصوصاً بعدما نال إعجاب النقاد فى مبارياته مع فريق مسكورون.

ونال تريزيجيه ثقة هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، وبات أحد العناصر الأساسية فى الفريق، كما يعتبر أحد اللاعبين الذين استقر عليهم الجهاز الفنى للبدء بهم فى مباراة مالى يوم الثلاثاء المقبل، فى افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا.

وشهد المران الأخير للمنتخب تعليمات خاصة من جانب كوبر لتريزيجيه، خصوصا فيما يتعلق بالارتداد السريع من الخلف للأمام والعودة للتأمين الدفاعى مع الالتزام بالواجبات الهجومية.

ويتابع البطولة الكثير من وكلاء اللاعبين، حيث تتجه أنظار السماسرة إلى نجوم القارة السمراء، فى البطولة التى تعتبر ثالث أقوى بطولة على الصعيد العالمى فى كرة القدم.

الشروق

الأشعة تحدد موقف إكرامي من مواجهة مالي

أشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب إن شريف إكرامي حارس عرين الفراعنة سيخضع غدا لاشعة واختبار طبي ، لتحديد موقفه من اللحاق بلقاء مالي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن إفتتاحية الفراعنة لأمم إفريقيا 2014، مشيرا إلى أن المؤشرات الأولية تفيد باصابته بشد في العضلة الخلفية.

وكان إكرامي قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مران المنتخب الوطني اليوم السبت، حيث لم يتمكن حارس الأهلي من اكمال المران، وغاب عن تقسيمة الكرة في ختام المران.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في المجموعة الرابعة للبطولة الإفريقية بمواجهة مالي يوم الثلاثاء المقبل على إستاد “بورت جنتيل”، ثم سيواجه أوغندا يوم 21 يناير الجاري، على أن يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة قوية أمام غانا يوم 25 من الشهر الجاري.

الأهرام

مدرب حراس الأهلي يطمئن على «إكرامي»

أجرى طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلى اتصالا هاتفيا بشريف إكرامى حارس مرمى المنتخب الوطنى الموجود فى الجابون للاطمئنان على سلامته بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مران المنتخب الوطنى اليوم استعدادا لمواجهة مالى يوم الثلاثاء المقبل.

واشتكى «إكرامى» من آلام فى الفخذ وخرج من المران ومن المقرر أن يخضع لإجراء آشعة غدًا للوقوف على حالته.

الجمهورية

البدري يرفض رحيل جدو

رفض حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيل اللاعب محمد حمدي زكي “جدو الصغير” عن صفوف الفريق مؤكدا تمسكه باستمرار اللاعب في صفوف الأهلي خلال الفترة الماضية.

علي الرغم من تلقي اللاعب لأكثر من عرض للرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ومنهم العرض المقدم من أهلي طرابلس الليبي بالإضافة لرغبة كل من بتروجت وإنبي في ضم اللاعب. فاجأ البدري الجميع ورفض رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

كان البدري قد رهن رحيل بعض لاعبي الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بفتح باب الاستبدال من قبل اتحاد الكرة في ظل النقص العددي في صفوف الفريق وتوالي وضغط المباريات في الدوري.. وعلي الرغم من فتح باب الاستبدال بالفعل. فاجأ البدري الجميع برفض رحيل جدو الصغير وتمسكه باستمرار اللاعب في صفوف الفريق رغم عدم الاستعانة به خلال النصف الأول من الموسم.

يأتي تمسك البدري باللاعب بعدما فشلت محاولات الأهلي حتي الآن في ضم أي لاعب علما بأن فترة الاستبدال في القائمة الأفريقية تنتهي اليوم حيث يستطيع أي لاعب يتم قيده في القائمة الأفريقية خلال النصف الثاني من شهر يناير الحالي بداية من الغد علي أن يشارك مع الفريق في البطولة الأفريقية ولكن بداية من دور الستة عشر وهو ما يسبب إنزعاجا شديدا للبدري خاصة مع قوة المواجهة التي تنتظر الفريق في الدور الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كانت محاولات الأهلي لضم مهاجم أفريقي باءت بالفشل في الفترة الماضية حيث تعثرت المفاوضات مع الأنجولي آري بابل نجم سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب المقابل المالي ومازالت صفقة أحمد حمودي في مهب الريح بسبب تمسك فريق الباطن السعودي بالحصول علي نصف مليون دولار “أكثر من 9 ملايين جنيه” للاستغناء عن اللاعب فيما فشلت محاولات التعاقد مع شيملس بيكلي نجم بتروجيت واستعادة أحمد الشيخ المعار للمقاصة

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0